ليلة في المنتجع

27 3 0
                                    

بحيرة تشيونج ميونج هي احدى البحيرات السحرية السبع المكتشفة في هذا العالم ، وهي تختص بطاقة الشفاء والنقاء ، يأتي العديد من الناس من شتى الممالك اليها للعلاج ، كما انه توجد العديد من الاعشاب الطبية والنادرة جداً التي لا تنمو سوى قربها.

لهذا السبب قامت مملكة العناكب بانشاء منتجع حول البحيرة ، حتى يتمكنوا من الاستفادة من كل من يريد القدوم اليها لأي سبب كان ، ويعد هذا المنتجع أحد أركان الاقتصاد للعناكب فهو يعود بمدخول ضخم على المملكة.

بعد ان وصل جميع السجرة بأمان ، دخلوا في صف طويل وبالترتيب الى البحيرة ، لصدمة جاسر وميدو فقد حجز الشيخ المنتجع بالكامل الى منتصف الليل!.

كانا يسيران رفقة شيمون ورون كالعادة عندما سمعوا صوت صراخ من الاستقبال " ماذا تقصد بتم حجز جميع المنتجع؟ هل تعلم من نحن حتى لتقول هذا الكلام لنا؟!"

استرق الاربعة النظر للاستقبال ، فكانت المفاجأة بعائلة الدي واصدقاءها وهم يصرخون على موظفي الاستقبال ، ولكن حضور فولماك قد اخرسهم جميعاً.

تحدث فولماك بكل تكبر وغطرسة " ومن أنتم أيها الحقراء سليطوا اللسان؟ تم حجز هذا المنتجع كاملاً من قبل برج السحرة الأحمر فهل هناك من يجرؤ على الاعتراض؟"

لم يرد أحد عليه مطلقاً ، لقد سكت الجميع بخوف منه ، لم يكونوا يعلمون أن الحجز من قبل البرج الأحمر! ، لو علموا لذهبوا بصمت ودون ازعاج.

نظر فولماك نحو الشخص الذي كان يصرخ على الموظفين قبل قليل باستصغار شديد ، يتحداه أن يفتح فمه بكلمة.

استدار هذا الشخص بغيظ وغضب وخرج من المنتجع يليه بقية افراد العائلة ومن أتى معهم ، كما أيضاً خرج محاربوا الحامية الذين أتوا للاستجمام هنا الليلة.

لمح جاسر مجموعة المحاربين واسرع نحو فولماك ، ما ان وصل امامه حتى همس بهدوء " عمي فولماك هل يمكن أن.....؟"

ابتسم فولماك وربت على رأس جاسر وقال " اعتبر أن الأمر قد نفذ"

شكره جاسر بهدوء قبل أن يلحق بثلاثي المشاكل الى البحيرة ، اما فولماك قد استدار نحو موظفي الاستقبال والذين اصابتهم قشعريرة لمجرد انه نظر اليهم.

في الشارع ، وبعد أن خرج شيف والبقية من المنتجع بخيبة أمل ، تنهد سي-هان بعمق وقال " ألم يجد برج الدماء هذا يوماً آخر لحجزهم ذاك؟"

ربت شيف على ظهره بلطف يحاول مواساته ، بينما زمجر سكوالو بهدوء " أولئك السحرة الملاعين ، ألا يمكنهم على الأقل ترك حمام لنا؟"

ضربه كوبالت على مرفقه قائلاً " اخرس ، لاينقصنا مشاكل"

اتاهم صوت من بعيد خلفهم " انتظروا! انتظروا لحظة أيها المحاربون!"

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن