اول اختبار بالحامية

33 4 0
                                    

أثناء سيرهم إلى الحامية كان موون يشرح لجاسر بهدوء كل القوانين والقواعد التي يجب عليه اتباعها في الحامية وخارجها ، وجاسر ينصت إليه بكل اهتمام.

عند وصولهم الحامية اتجهوا مباشرة إلى السكن ، أرى موون لجاسر غرفته الجديدة ، قد كانت صغيرة ومتسخة للغاية ، التراب يغطي المكان بأكمله والعنكبوت قد بنى شباكه في كل مكان.

استدار شريك نحو جاسر وقال " أول اختبار لك في الحامية هو تنظيف غرفتك خلال ساعة واحدة من دون أي مساعدة ، فأنت مسؤول عن غرفتك ، لا أحد سينظفها من أجلك."

أكمل وهو يبتسم بشر "اذا لم تستطع اكمال تنظيفها بنهاية الوقت ستنام اليوم في الحظيرة مع الأحصنة"

حضر اثنان من المجندين وهما يحملان أدوات التنظيف وانحنيا للمسؤولين قبل أن يضعوها ويقفا على جانبي الباب.

سعل موون قليلاً قبل أن يقول بصوته الهادئ " قد اعلمنا السيد ماتريان مسبقاً أنك مريض ولم تتعافى بعد ، لذا طلبت أن يتم تجهيز الأدوات لك ، كان بودي لو الغي الاختبار من اجلك ولكن هذا هو كل ما يمكنني مساعدتك به"

هز جاسر رأسه بمعنى لا بأس وقال " لا عليك سيدي ، اقدر مساعدتك هذه للغاية"

ذهب المسؤولون لتفقد بقية الجنود بعد أن حذر شريك ميدو من محاولة مساعدة جاسر بأي شكل كان ، بل وقام باحتجازه في غرفته إلى حين ينتهي وقت الاختبار.

غرفة ميدو قبل غرفة جاسر مباشرة لا يفصل بينهما سوى الجدار ، تمتم ميدو ببعض الشتائم وهو يدخل غرفته مجبراً ، ولكن ليس قبل أن يبتسم لجاسر ويتمنى له حظاً سعيداً.

الشابان الذان احضرا الأدوات سابقاً ، قد تم تكلفيهما بمراقبة جاسر وميدو دون التدخل في الاختبار الا لجلب المزيد من الأدوات أو اخراج القمامة.

لم يتذمر جاسر مطلقاً ، وقام بأخذ منديل واستعمله ككمامة ، وقطعة قماش أخرى ارتداها لحماية شعره من الغبار  ، ارتدى قفازات التنظيف وأخذ المنفضة وعصا ،  ودخل إلى ساحة المعركة.

أول ما قام به هو ازالة شباك العنكبوت بواسطة العصا ، جمع جميع الشباك في كتلة واحدة عليها ، قد بدت كما لو أنها غزل بنات أبيض.

ماتريان أخبره أنه بحاجة إلى الكثير من شباك العنكبوت لأبحاثه ، ترى هل ستكفيه هذه الكمية؟ ، سيرى بشأن ذلك عندما يذهب إلى البرج نهاية الأسبوع ، على سيرة البرج ، لقد اشتاق إليهم منذ الآن.

وضع العصا بشباك العنكبوت في مخزنه الخاص وقام بفتح النافذة ، ثم بدأ ينفض الغبار من على الجدران والأثاث ، لقد اكتشف وجود مكتبة ، بقربها يوجد مكتب بكرسيه للدراسة ، كما عثر على المدفأة بين المكتبة والسرير ، هل هذا الموقع جيد؟.

على كل هناك طاولة ملحقة بالسرير عليها مصباح قديم ، كما قد وجد خزانة الملابس وباباً يؤدي إلى ما يفترض أنه حمام ملحق ولكنه غير صالح للاستخدام ، كما بالقرب منه توجد المرآة على الحائط.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن