وداع البرج الأحمر

41 5 1
                                    

الشوارع كانت شبه خالية بما أن أغلب الناس قد ذهبوا لمشاهدة العرض السحري ، ولكن حدس جاسر أخبره أن هناك مشكلة ستحدث اذا أكملوا الطريق هكذا.

وأثناء سيرهم بأحد الأزقة سقط جاسر على ركبتيه وهو ممسك بصدره بألم ، وأثار فزع المجموعة كاملة عليه.

ولسوء حظهم فهناك دوريات للحراسة تمر بالمكان ، لذا ألقى شيمون أسرع تعويذة انتقال لديه ونقلهم جميعاً إلى مستوصف السيد ماتريان.

أسرع شيمون ورون بالبحث عن ماتريان واحضاره إلى جاسر والذي أسرع وحقنه بالدواء السائل ، وأعطاه جرعة مضاعفة من أدويته.

خف ألم جاسر بعد بعض الوقت ، وأمر ماتريان درغوبا بأن يحمله ويضعه على السرير في غرفته ، وبعد أن فعل بدأ ماتريان يفحص جاسر ويمده بالطاقة العلاجية بينما قام بطرد البقية جميعاً عدا ميدو خارج الغرفة.

خرج إليهم بعد نصف ساعة ، اخبرهم أنه قد استهلك الكثير من الطاقة خلال هذه الرحلة ، لذا سيحتاج لبعض الراحة.

ابتسم ماتريان بعد أن رأى عبوسهم وقال " لا تقلقوا سكون بخير وقت العشاء ، ما رأيكم أن تنضموا للبقية وتتأكدوا من تحضيرات مفاجأتكم الصغيرة؟"

ابتهج السحرة بسرعة عند ذكر أمر المفاجأة واسرعوا للتأكد منها والتعديل قليلاً على الخطة المتفق عليها.

همس ماتريان وهو يعود لداخل الغرفة " لا يزالون صغاراً مشاغبين"

وكما قال ماتريان فقد استيقظ جاسر وهو بكامل عافيته قبل العشاء بقليل ، فحصه ماتريان مرة أخرى قبل أن يسبقهما إلى القاعة.

أخذ جاسر حماماً سريعاً قبل أن ينزل رفقة ميدو -الذي ترك لحراسته- إلى قاعة الطعام ، ولكن هناك أمر غريب ، لما البرج فارغ؟ هل يعقل أنهم متأخران لهذه الدرجة والجميع الآن في القاعة عداهما؟

سارا بهدوء عبر الممرات الفارغة إلى أن وصلا باب غرفة الطعام والذي كان مغلقاً ، ما الذي يجري هنا بحق خالق الجحيم؟ هذا هو الباب الوحيد المعروف بأنه لا يغلق ، ولا حتى في الليل ، هو مفتوح دائماً ، لما هو مغلق الآن؟.

نظرا نحو بعضهما البعض قبل أن يقوما بفتح الباب معاً ، ولصدمتهما لا يوجد أحد بالقاعة ، يبدو أنهما قد دخلا القاعة الخطأ.

دخلا ليتأكدا من الأمر واُغلِق الباب خلفهما مباشرة وانطفأت الأضواء ، ميدو بحركة سريعة وقف أمام جاسر ، وجاسر صار في وضعية التأهب .

اشعلت الأضواء مرة أخرى مع أصوات فرقعة وانفجارات صغيرة وأصوات عدة تقول " مفاجآااااااة".

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن