معركة ضد ميدوسا

29 2 3
                                    

قائد هذه المهمة هو بيانجين أرشفاين ، الأمير الاول للعناكب ، والمرشح الاول لمنصب الخلافة ، والمعروف بذكائه الحاد وهدوءه الشديد.

اعطى الأمير أرشفاين نظرة سريعة لجيش الحامية ، كما أعطى نظرة كذلك للسحرة الذين انضموا اليهم واتخذوا مواقعهم بكل هدوء.

كان ينوي القاء خطاب سريع يحفز الجنود ، ولكن صيحة مرعبة من داخل الغابة قد رمت بهذه الفكرة بعيداً.

امسك ميدو بكتفه حيث العلامة وتأوه قليلاً ، تلك الأفعى المتحولة قد شعرت به بلا ريب ، انها تبحث عنه.

اقترب فو منه وقال بتوتر " ان كان لا يمكنك القيام بهذا ف ..."

ابتسم ميدو وقاطعه بهدوء " لا ، لا بأس ، يمكنني القيام بذلك "

حطت يد ما على كتفه بهدوء ، فاستدار ليرى من ويتفاجأ بآنجل تنظر نحوه بشفقة وحزن ، تحدثت بكل هدوء " لا يزال هناك فرصة للتراجع ، لذا لا تتحامل على نفسك ، انت لست بقادر على مواجهتها لوحدك"

خفض ميدو رأسه منكسراً ، ولكنه سرعان ما رفعه ونظر في عيني آنجل وتحدث بكل ثقة " لا يوجد طريقة للتراجع ، لا مغزى مما قمت به حتى الآن ان كنت سأتراجع في مثل هكذا موقف."

اشاح بوجهه للجانب بهدوء وأكمل هامساً " هذا ليس ما تعلمته منك سيدتي ،  ولا ما أراني إياه جاسر"

شعرت آنجل بالسعادة تجري في عروقها بسبب هذه الكلمات البسيطة ، ربتت على رأس ميدو بلطف وقالت " هذا يجعلني فخورة بك أيها المحارب ميدو"

تلون وجه ميدو بالأحمر خجلاً ، لم يتوقع ابداً في حياته ان يسمع ثناءً من آنجل.

تغيرت ابتسامة انجل لغضب وضربت ميدو على رأسه بقوة قائلة بانزعاج " من تدعو بالسيدة أيها الصعلوك؟ أنا لا زلت آنسة وفي ريعان شبابي"

كشر ميدو عن انيابه وصرخ عليها بغضب " أنا المخطئ أن رفعت من مقامك أيتها الجاحدة ، أتمنى لك العنوسة الأبدية يا آنسة!"

ضحك الأمير الثاني بهدوء ، هذان الاثنان لديهما علاقة غريبة ، ألم يكونا قبل ثوان يتحدثان بهدوء وعقلانية؟ اين ذهبت تلك الاجواء التي تحرك المشاعر؟.

انطلق الجيش بهدوء شديد وتفرقوا في انحاء الغابة على حسب الخطة ، كانوا يقومون بعمل تشكيلة تحيط بالطعم ، بحيث يضيقون الحصار على الوحش دون ترك مهرب له.

سار ميدو وحيداً وسط التشكيلة ، البعد بينه وبين بقية الأعضاء لا يقل عن عشرين متراً بحيث يرى ماشياً لوحده.

ساروا الى أن وصلوا للجزء الداخلي للغابة على هذا النحو ، الى أن بدأ الضغط يشتد عليهم أكثر وأكثر ، والعلامة على كتف ميدو صارت تؤلمه بشكل لا يطاق.

اشتد الألم عليه لدرجة لم يعد قادراً على تحمله وسقط جاثياً على ركبتيه ، شيمون وفو اللذان كانا اقرب اليه كانا على وشك الاندفاع نحوه ولكن مجموعاتهم قد اوقفتهم متمسكين بالخطة.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن