ضيوف من مملكة أخرى

24 1 0
                                    

بالفعل كان جاسر بمكتب الشيخ يوصل له رسالة من آنجل عندما أتى سي-هان فجأة لذا اختبأ بسرعة قبل ان يراه.

كانت رسالة آنجل هي شرطها لاعطاء الموافقة لانضمام جاسر وميدو الى البرج والذي هو نجاحهما باختبار الحامية.

رد الشيخ على الرسالة بسرعة وسلم الرد لجاسر والذي ودعه على عجل واستخدم مخطوطة انتقال ليعود الى غرفته بالحامية.

اوصل الرسالة الى آنجل والتي ضحكت بخبث على رد الشيخ ، استأذن بسرعة وخرج من مكتبها متجهاً الى القاعة الداخلية حيث ينتظره ميدو والاخوة الكبار.

كان يسير بهدوء وهو يفكر ماذا ستكون ردة فعل الاخوة الكبار عندما يعلمون بأمر انتماءهما لبرج السحرة ، ربما سيفقدون صوابهم.

ضحك بخفة وهو يتخيل فو وسيزار يلحقان بهما غاضبين عبر الحامية ويتوعدان لهما بالعقاب الشديد ان امسكا بهما.

" انت هناك ، قف مكانك!" صاح أحد ما من خلفه لذا توقف ليرى من يكون.

كانت شابة ما ببشرة سمراء فاتحة وشعر أسود تربطه كذيلي حصان على جانبي رأسها ، الغريب أن ملابسها لا تحتوي على اي رمز للعناكب ، مما يعني أنها من مملكة أخرى.

كانت تركض نحوه وتوقفت امامه مباشرة وسالته على عجل " انت هو جاسر؟ بطل نبوءة الشيخ السابع؟"

توتر جاسر بشدة من سؤالها ، فآخر من سأله ان كان هو ام لا انتهى الأمر به في قتال ، لكنه رد بكل هدوء " انا هو ، اي خدمة اسديها لك يا آنسة؟"

امسكت به الفتاة من كتفيه وصاحت به بحماس " ايمكنك ان تريني مستواك الحالي رجاءً؟ رجاءً رجاءً رجااااءً"

توتر جاسر لأقصى حد واتصل على آنجل بالخفاء بينما اظهر علامة المستوى لهذه المخلوقة غريبة الاطوار.

نظرت الفتاة نحوه وشهقت بصدمة وصاحت بحماس " هذا مذهل للغاية! في المستوى التاسع عشر رغم انه لم يمر على مجيئك لهذا العالم سوى خمسة اشهر تقريباً ، ان هذا شيء خارق للطبيعة!"

ظهر خلفها شخص ما وامسك بها من رأسها يبعدها عن جاسر الذي خاف منها ، تحدث هذا الشخص ببرود " ميراي كفي عن ذلك ، أنت تخيفين الفتى"

تذمرت ميراي وتأفأفت ولكنه لم يعرها اي انتباه بينما وجه نظره نحو جاسر وتحدث بهدوء " اعتذر ان ازعجتك هذه المشاغبة ، هي لا تستطيع كبح حماسها الزائد أحياناً"

" ميووووووك أنا لست مشاغبة" صاحت ميراي بحرج وقد تلون وجهها بالأحمر.

تنهد ميوك بخفة ثم عاد يتحدث بهدوء لجاسر " اسمح لي ان اعرفك بنفسي ، أنا ميوك ، بطل محارب من مملكة الاوتاكو وقائد فرقة سلاسل الظلام"

اشار نحو الفتاة الواقفة بقربه وقال " هي تكون ميراي ، بطلة محاربة من نفس المملكة وقائدة فرقة الأرانب الدموية"

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن