توضيح خطوط

16 2 0
                                    


تحطمت البلورة في الثانية الستين تماماً ، جاسر قام بهزيمة جاستر خلال دقيقة واحدة فقط لا غير ، امتلأت المدرجات بالهتافات والتشجيعات للبرج الأحمر ، والذين فرحوا لفوز جاسر بشدة وصاحوا بأعلا ما لديهم باسمه وهم يشجعونه.

عاد جاسر الى المدرجات لينضم لاحتفالية البرج الأحمر بفوزهم الساحق في هذه المنافسة دون اي خسارة من جانبهم.

" البرج الأحمر! بسحرتهم ومحاربيهم قد تمكنوا من الفوز بكل نزاهة وعدل ، كم احسد هذين المحاربين لانضمامهما اليه" علا صوت كراون المتحمس والغيور في ارجاء الساحة.

تحدث بعدها بهدوء مع ابتسامته الساحرة " مبارك لكم أيها البرج الأحمر فوزكم بمنافسة الأبراج وحصولكم على لقب البرج الأقوى للمرة الخامسة!"

سحرة البرج الأحمر كان يحتفلون في المدرجات رففقة جاسر وميدو ، هذا عندما اتاهم صوت تصفيق عالٍ من الخلف يتبعه صوت معروف لهم " مبارك لكما يا أحمقان ، لم تنجحا في اختبار التجنيد فقط بل وفزتما في منافسة الأبراج أيضاً"

استدار الكل ليكونوا بمواجهة آنجل وقادة الحامية ومجموعة فو ، ليس هذا وحسب بل ظهر الأميران والوفد الزائر وشيوخ الأبراج كذلك.

" ما رأيكم أن تفسروا ما جرى اذا سمحتم؟" سأل فريدريك ومن الواضح الغضب الشديد في صوته.

اجاب ماتريان عليه بهدوء " نفسر ماذا؟ اعجبانا وأخذناهما أين المشكلة في ذلك؟"

كانت ايريس على وشك التدخل لولا ان اوقفتها يوكي بهدوء ، تحدث ستيرويان بعدها بكل وضوح " منذ اختبار البرج الأحمر ذاك ادركنا أن هذين الاثنين على الرغم من كونهما محاربين الا أنهما بامكانهما التعامل مع السحر بشكل جيد ، لديهما الامكانيات ليكونا محاربين سحريين ، أين يمكن أن تجد شخصاً من هؤلاء؟"

ابتسم بهدوء وأكمل " انتم تعتبرون أفضل المحاربين في المملكة ومع ذلك لا يمكنكم التعامل مع السحر لذا كانت فئة المحاربين مناسبة لكم ، ولكن هذان الصغيران شيء آخر وفئة المحارب ليست بكفيلة لتغطية جميع امكانياتهما لذا انضما للبرج بعد ان انهيا تدريبهما كمحاربين"

صمت الجميع لبرهة قبل أن يتحدث أرشفاين بهدوء " اثبت ذلك أيها الشيخ ، الكلمات وحدها لن تكفي لاثبات مثل هذه الحقائق."

ضرب الشيخ السابع عصاه على الأرض لينقلهم جميعاً الى فراغ سحري ، التفت لجاسر وميدو وتحدث معهما بهدوء " اثبتا للسادة قدراتكما يا صغيراي"

جمع ميدو المانا من حوله وصنع منها درعاً مائياً غطاهم جميعاً ، أما جاسر قد جمع المانا في نصل سيفه ليضيء بنار بيضاء ويكسر بها درع ميدو.

" حسناً ، يبدو أنك محق فيما قلته " قالها أرشفاين وابتسامة هادئة تعلو محياه " أنا أقر بان هذين لديهما امكانيات أكبر من البقاء محاربين للأبد"

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن