نظر ميدو نحو الفأر الذي يحمله جاسر وقال " ليس هذا وحسب ، بل ان احجام هذه المخلوقات في ازدياد"
ثبت جاسر نظره على فأر يتسلل بعيدا عنهما ، حرك سيفه على حسب حدسه وطعنه في بطنه وقسمه الى نصفين الى رأسه.
سقطت المكافآت ، وسقط معها شيء غريب ، بلورة بنفسجية داكنة قريبة للسواد ، تحوم حولها هالة مشؤومة مرئية وواضحة للغاية.
امسك جاسر بالبلورة الغريبة ، وياليته لم يفعل ، فقد سرى ألم غريب وحاد عبر جسده ما إن امسك بها ، استمر لبعض الوقت قبل أن يعتاد عليه.
اسرع ميدو للامساك بجاسر بعد أن سقط على ركبتيه ولكن جاسر اشار له بألا يقترب وقال له وهو يصك على أسنانه من شدة الألم " لا..لا تقترب"
تراجع ميدو قليلاً ولكنه عاد واقترب اكثر ، ولكن هناك ضربة اتته من مجهول ابعدته عن جاسر.
ظهر ثلاثة من سحرة الأبراج الأزرق ، البنفسجي والأخضر ، وقد كان اوسطهم يمسك بعصاه وهو يستعمل تعويذة ما لابقاء ميدو بعيداً.
تحدث هذا الذي بالمنتصف بغضب بارد لميدو " أ لم تسمع ما قاله لك؟ إياك والاقتراب منه أيها الأحمق!"
تحدث ساحر البرج الأزرق قائلاً " زميلك هذا ربما قد يكون قد اصيب بلعنة ما لذا عليك الابتعاد عنه"
" لعنة ما؟ هل أنت أعمى لدرجة عدم تعرفك على هذه اللعنة؟" أتاهم صوت بارد ومتكبر من الجهة المقابلة لهم.
القى هذا المجهول تعويذة الغت تعويذة ساحر البرج البنفسجي والقى تعويذة اخرى امسك بها ميدو برفق وسحبه ناحيته.
صرخ ساحر البرج البنفسجي بغضب " من هناك؟ اظهر نفسك يا هذا"
ظهر ثلاثة سحرة من الابراج الأخرى ، النيلي ، الأحمر ، والأصفر ، وكان ساحر البرج الأحمر يسند ميدو على كتفه.
تحدث ساحر البرج الأحمر بكل غرور " على ما يبدو فقد مضت مدة طويلة منذ اخر لقاء لنا ، كريس"
انزعج ساحر البرج البنفسجي المدعو كريس وقال " لا أحد يحب الالتقاء بالبراغيث ، بيرس"
احتدت الاجواء بوجود اثنين من اكثر الابراج التي بينها مشاكل ، ظهر ساحر من البرج البرتقالي في المنتصف وقال بصوت هادئ وآمر " الأخ بيرس ، الأخ كريس ، يرجى عدم افتعال مشاكل ، هناك ما هو اهم من ذلك الآن"
نظر كريس نحو ساحر البرج البرتقالي وقال " ماذا تقصد يا دان"
اجاب دان بكل هدوء " ماذا برأيك سيكون غير تلك اللعنة؟"
بيرس لم يلقي بالاً لكريس ودان وركز أكثر على جاسر الذي يبدو أنه قد اعتاد على الألم.
أنت تقرأ
Revengers
Aventuraكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.