أول دورية

24 2 3
                                    

اصطف الجميع بمواقعهم بسرعة ولكن ليس من دون ضرب ميدو وجاسر بخفة والعبث بشعرهما.

اظهرت آنجل خريطة سحرية للعاصمة وبدأت تشرح خطة سيرهم " أولاً سننقسم لخمس مجموعات ، كل مجموعة ستتجه لمنطقة من العاصمة ، كما سنقوم بالتبديل بين المواقع كل ساعتين ، المسار لكل مجموعة موضح على الخريطة ، سيتم تسليم كل قائد مجموعة كريستالة خريطة بعد تحديد من يكون ، لذا قرروا بسرعة "

تشاجر المجندون بخصوص من سيأخذ جاسر وميدو معه ، لينتهي الأمر بفو واليكسندر يخطفانهما الى المجموعة الرابعة ، تذمر الباقون بشدة ولكن ليس بيدهم حيلة أمام هذين الاثنين.

كل مجموعة تتألف من خمسة اعضاء ، لذا في المجموع يوجد خمس وعشرون محارباً بالاضافة الى آنجل التي ستشرف عليهم.

المجموعة الرابعة بقيادة فو سيتجهون الى وسط العاصمة ، ثم الى الشمال وبعدها الى الشرق ، ومنه الى الجنوب ثم أخيراً الى الغرب قبل أن يلتقي جميعهم بالمنتصف حتى يعودوا معاً الى الحامية.

استلم كل قائد مجموعة كريستالة خريطة وكريستالة تواصل ، يجب على جميع المجموعات التبليغ في حال حدوث امر ما لذا يجب بقاءهم على تواصل.

انطلقت المجموعات معاً من الحامية وتفرقوا عند بداية المنطقة الشمالية ، حيث اتجهت مجموعتا الغرب والشرق نحو مواقعهما واكملت مجموعتا الوسط والجنوب المسير قدماً وبقيت مجموعة الشمال بمكانها.

اتجهت المجموعة الرابعة نحو وسط العاصمة ، انها اكثر منطقة مزعجة في الدورية ، كثرة المحلات والاسواق والمطاعم تجذب العديد من اللصوص ومنتهكي القانون.

وقف فو بكل هدوء أمام مجموعته وبدأ يتحدث بكل وضوح " اوامر القائدة كانت واضحة للغاية ، ان رأيتم أي منتهك للقوانين فعليكم بايقافه فوراً ، ان حاول المقاومة او افتعال ضجة ما عليكم سوى ضربه الى ان يفقد وعيه ، هل هذا واضح؟"

" واضح!" ردت المجموعة معاً.

ساروا عبر الشوارع والأزقة بهدوء وانتظام وهم يتبعون المسار الذي رسمته آنجل لهم.

هم ليسوا المجموعات الوحيدة التي خرجت للدورية اليوم ، توجد مجموعات أخرى ولكنها تنطلق بأوقات متفاوتة حتى يتسنى للمجموعات التبديل والراحة.

كان جاسر قلقاً من تعرف اصحاب المحلات والأسواق عليه بما انه كان هنا مسبقاً رفقة السحرة ، لكن لحسن حظه فلا أحد رأى وجهه يومها لذا لم يتذكروه مطلقاً.

امسكوا ببعض اللصوص هنا وهناك ، كما اوقفوا عمليتي اختطاف ومحاولة نهب مسلح لأحد المحلات.

كان الأمر صعباً نوعاً ما ، ولكن تعاون المجموعة يسهل الأمر على بعضهم البعض.

جاسر وميدو يتوليان حماية المواطنين ، فو واليكسندر يهتمان بأمر المجرمين ، بينما براير يغطي على الكل.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن