حاول شيمون جاهداً الحفاظ على الفضاء حولهم ، ولكن الضغط القوي الناجم من هالات الأبطال أدى لزيادة التشققات أكثر وأكثر لدرجة كاد الفضاء أن يتحطم.
ابعد جاسر فو وميدو عنه وتراجع بسرعة للخلف حتى لا يؤذيهم فقد بدأ يفقد السيطرة على نفسه وهو يسمع لصرخات الوحوش التي تبحث عنه ، لكن الأصوات بدت له اشبه بأصوات البشر ، كان بإمكانه فهم ما يقولونه كما لو كانوا يتحدثون بلغتهم.
" سيدتي ، سيدتي اين أنت؟!"
" أيتها السيدة ، أيتها السيدة اجيبينا!"
" السيدة هنا ، أنا أشعر بقوتها هنا!"
" سيدتي ، سيدتي ، سيدتي ردي علينا!"
العديد والعديد من الصراخات المنادية لتلك السيدة التي يبحثون عنها راجية اياها ان تجيبهم ، تداخلت بشكل مؤلم ويائس ببعضها البعض وهم يندهون معاً لتعلو صرخاتهم أعلا وأعلا.
غطى جاسر اذنيه بكلتا يديه بألم وهو يصرخ " ليست هنا ، سيدتكم لم تعد هنا ، لقد ماتت ماتت!"
انفجرت الهالة الخضراء البنفسجية حول جاسر مع تغييره شكله بدرجة كبيرة للغاية ارعبت اصدقاءه ، تشتت شيمون اثر ذلك وتمكن ثلاثة مجهولين من الدخول الى فضاءه والذي سرعان ما أعاد اغلاقه بالكامل بكل قوته ليسقط على ركبتيه وهو يلهث من شدة التعب.
سقط جاسر كذلك شبه واعي وامسك ميدو به ، اعطى فو نظرة سريعة لمن اقتحموا فضاءهم وارتاح قليلاً عند معرفة أنهم اصدقاءه.
غوشيا وموشيدا ويورا ، يورا ساحرة نخبة من البرج البرتقالي ، موشيدا هو محارب بفرقة الشمس الذهبية ، أما غوشيا فهو معلاج من البلاط الملكي.
ثلاثتهم قد دخلوا مستخدمين سحر يورا بحثاً عن غبي محدد قد اختفى ما ان وصل اشعار المهمة هو واصدقاءه الجدد.
" بحق خالق الجحيم! ماذا كان يجري هنا؟!" سأل غوشيا مباشرة بصدمة وارتباك وذعر فما رأوه ليس بالشيء الطبيعي مطلقاً.
تنهد فو وهو يمسح وجهه بكف يده ، كيف له أن يفسر ما يجري الآن؟ حاول التفكير بأي حجة جيدة ولكنه ادرك أنه لا شيء سيجدي نفعاً مع وجود موشيدا ومهارة عين الحقيقة خاصته والتي من الواضح جداً أنها قيد التفعيل.
اخذ نفساً عميقاً وهو يساعد ميدو لحمل جاسر إلى غرفته بينما تساعد يورا شيمون باعطائه بعض جرعات تجديد المانا.
تركوا شيمون مع جاسر وعاد البقية الى غرفة المعيشة وجلسوا على الأرائك منتظرين سماع أي شيء من صديقهم المشترك.
تحدث فو بجدية شديدة " أولاً وقبل كل شيء عدوني بأن تبقوا الأمر سراً عن الجميع"
" وبالجميع أعني الجميع ، أهذا واضح يا موشيدا؟" قالها فو بلهجة شديدة التهديد وهو يضيق عينيه على موشيدا.
أنت تقرأ
Revengers
Aventuraكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.