بعد العديد من المناقشات مع ماتريان لترك جاسر يذهب معهم الى الحامية ، وافق ولكن بشرط انه سيذهب معهم حتى يتأكد من عدم تفاقم حالته بعد ان قمع تلك الدوامة بداخله ، فعلى ما يذكر اخر مرة قمعها بالقوة نام لما يقارب الشهر.تلاميذ الشرف الصغار لن يتركوا جاسر وميدو بعد هذا الذي جرى مسبقاً تابعوهما كظلالهما مباشرة ، بدا الامر كجراء صغيرة تتبع سيدها ، فولماك محال لن يترك مجموعة المشاكل هذه دون رقابة لذا سيذهب معهم هو أيضاً.
ضحك سيزار عقلياً عند رؤيته لهذا الوفد المرافق لجاسر ، على هذا المعدل جاسر سيودع حريته عما قريب.
عادوا الى الحامية واول ما فعله جاسر وميدو هو التوجه الى غرفهما لحزم اغراضهما من هناك ، بالتأكيد الوفد المرافق قد قدم يد العون.
بعض السحرة اضطروا للبقاء في الساحة الخارجية بسبب انهم لا يزالون المسؤولين عن الاشراف حتى نهاية الاحتفال.
وبينما كان جاسر يحزم امتعته وقع نظره على دفتر يوميات العنكبوت الأول ، اسرع لاخفاءه قبل ان يراه اي احد ، ولكن قد فات الأوان ، قد رآه سيزار وامسك به بسرعة البرق.
قرأ عدة كلمات عشوائية وهو يقلب صفحات اليوميات قبل ان يتمكن جاسر من نزعها من بين يديه وارسالها الى مخزنه الخاص.
اعطاه سيزار نظرة مريبة للغاية واختلفت الهالة حوله مباشرة ، ابتسم ابتسامة شيطانية وهو يفعل احدى مهاراته المفضلة " فراغ الظلال".
ارتفعت الظلال حوله وحول جاسر قبل ان يختفيا كليا من المكان ، تنهد فو وهو يهز رأسه بتعب ، فقط ماذا يريد سيزار من جاسر الآن؟.
عاد الاثنان بعد خمس دقائق وقد كان يبدو على سيزار الذهول التام بينما جاسر كان يبتسم بهدوء وسعادة كعادته.
بعد وضع كل شيء داخل خواتم التخزين خرج الجميع من الغرفة ، اعطى جاسر نظرة حزينة لغرفته وهو يغادرها ، فمهما كان ما قد مر به في هذه الحامية فهذه الغرفة قد عنت له الكثير ، قد كانت دوماً مقر اجتماعاته مع الاخوة الكبار والطهاة ومجموعة هوتارو ، كما انها شهدت على الكثير من الاحداث ، وهي كانت اول ما حصل عليه في هذه الحامية واختباره الأول الذي اثبت به نفسه.
لا يزال يذكر كيف قابل فو هنا وكسب احترامه ، كما انه اول مكان حطم به جاسر كافة المعايير للحامية وبدأت سيرته منها ، وهي المكان الذي اعتمده ليحفظ به اسراره ، من الصعب الذهاب وتركه هكذا.
قرر ترك علامة على الغرفة كتذكار أخير منه ، استعمل رأس الشوكة ليرسم بها رمزاً لطالما كان يفكر به ، انه رمز التمرد الذي سيكون شعاره من الآن وصاعداً.
زوج من الأجنحة المضيئة تحاوط فراغاً ما ، في هذا الفراغ رسم عنكبوتاً وسيفاً اشارة لحامية مملكة العناكب ، اما زوج الاجنحة المضيئة ستكون شعاره الخاص.
أنت تقرأ
Revengers
Aventuraكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.