جزء منا

31 3 0
                                    

ظل ميدو يعتني بجاسر على الرغم من احتجاج جاسر على ذلك ، ولكن لا أحد يمكنه اقناع ميدو بأنه بخير بعد الذي جرى ، تنهد جاسر بعمق على ذلك ، وتمنى في اعماقه ظهور شيمون ليبعد ميدو عنه قليلاً ، فهو الذي بحاجة للراحة وليس هو!.

خطرت بباله فكرة مجنونة ونظر نحو ميدو بأعين لامعة وقال " ميدو ، هل لا يزال لديك حجر الحاجز مثل الذي استعملته عندما التقينا أول مرة؟"

نظر ميدو نحوه بشك ، الا انه فهم مراد جاسر عندما رفع السوار له ، لذا اخرج حجر الحاجز وقام بتفعليه مباشرة.

جلس قرب جاسر الذي فعل الاتصال بخاصية البث ليتمكنوا من رؤية اخوتهم الاعزاء روردود فعلهم على الاتصال المفاجئ.

في البرج الأحمر:

ماتريان ومعاونوه قاموا بتقييد السحرة الصغار جميعاً ووضعهم في العنبر العام ، لقد تأفأف بشدة اثر جنون التدريب الذي اصاب هؤلاء المزعجين فجأة.

صرخ فيهم بغضب " كلكم معاقبون وممنوعون من الخروج حتى صباح الغد"

تذمر السحرة الصغار وبكوا واستنجدوا بالشيخ ، ولكن الشيخ في مكتبه ولا يسمعهم ، ثم أليس هو من رمى بهم هنا في المقام الأول؟.

كان ماتريان على وشك الصراخ بهم كي يصمتوا ولكن الضوء من سوار شيمون قد رمى بهذه الفكرة عبر النافذة ، كل السحرة المشاغبين هنا لذا لا بد وان المتصل هو صغيره اللطيف او صغيره المشاكس.

لسوء الحظ ، فشيمون مقيد من رأسه حتى أخمص قدميه ولا يمكنه الرد ، كان ماتريان سعيداً جداً لهذه الحقيقة وقام بالضغط على السوار واحتكار الاتصال لنفسه تحت بكاء شيكون حتى يفرج عنه.

ما إن فتح الاتصال حتى قابله كلا صغيريه وبأحسن حال أيضاً ، لا أحد يدري مقدار فرحته بذلك ، فآخر اتصال كاد يوقف قلبه.

" عمي ماتريان!" صاح جاسر بفرح وشوق كبير.

صوت جاسر اصاب ماتريان برصاصة في قلبه ، صغيره يفتقده ويصرخ باسمه! ، يا فرحته الليلة!.

" صغيري اللطيف" همس ماتريان بهدوء وهو يكاد يبكي من الفرح ، نظر نحو ميدو الغيور وقال ضاحكاً " أرى أن صغيري الغيور معك أيضاً"

تلون وجه ميدو بالأحمر وصرخ محرجاً " أنا لست غيوراً!"

ضحك ماتريان عليه بخفة وقال " أجل أجل صحيح ، كيف حالكما يا صغيراي؟ وكيف هي أجواء الحامية؟"

كان جاسر على وشك القاء كذبة بيضاء ولكن ميدو اغلق فمه وصاح بغضب " عمي ماتريان لقد حاول القادة قتل جاسر بالأمس! ، كما ان هذا المدعو اليساندرو رمى بصخرة ضخمة عليه وكاد أن يقتله وأيضاً...."

ابعد جاسر يد ميدو عن فمه واغلق له فمه بكلتا يديه وهو يقول بصوت عالٍ " هذا غير ضحيح! ، انه مجرد سوء فهم ليس الا!"

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن