استيقظ جميع من بالبرج الأحمر مبكراً على غير عادتهم أيام العطل ، كيف لا وهناك ضيوف معهم في البرج؟.
وبينما السحرة يشغلون موشيدا وجين-سونغ انسحب جاسر وميدو رفقة فو وريليوس وموتوياسو واستخدموا مخطوطة انتقال ليجدوا انفسهم في مطبخ ريل والذي كان ينتظرهم على أحر من الجمر.
تناول الخمسة طعامهم في الحامية رغم معرفتهم ان البرج سينقلب رأساً على عقب بسبب اختفاءهم ولكن ريل كان قد طور مهارته واراد ان يكونوا اول من يجرب طهيه بها.
بعد ان تناولوا طعامهم والذي كان ألذّ من المعتاد ، تبرع الخمسة بغسيل الاطباق وهم يدردشون رفقة ريل وبقية الطهاة.
عادوا بعدها الى البرج ليكون اول من يلاقيهم هو شيمون ، من الواضح انه كان يبحث عنهم ، تنهد بعمق واخبرهم ان يستعدوا للعودة.
عاد جاسر وميدو الى غرفهم بمهجع طلاب الشرف بينما اتجه فو مسرعاً الى غرفته بمهجع الاستضافة ، عشر دقائق وكان الجميع في منصة الانتقال .
تناقش من سيعودون حول ما سيقولونه وسبب اختفاءهم وما الى ذلك قبل العودة ، ربما يكون اصلان قد قام بتلفيق مهمة كاذبة عليهم كالبحث عن اثار الوحوش حتى يغطي غيابهم لذا هم بحاجة الى ما يثبت انهم كانوا بالفعل في مهمة.
كان الجميع يرتدون دروعهم التي اتوا بها ليلة أمس فمن غير المنطقي لمن يذهب بمهمة أن يعود بملابس عادية أليس كذلك؟.
بعد الاتفاق على ما سيقولون قام الشيخ بنقلهم الى الغابة قرب مدينة الأبطال ، نظر الستة حولهم يتأكدون من موقعهم قبل أن يتحركوا نحو الشرق الى المدينة.
بدأوا يثرثرون بما اتفقوا عليه حول الاثار والوحوش وما الى ذلك في طريقهم ، ما ان خرجوا من الغابة حتى .... .
" انتبهوا!"
علا صوت جاسر وابتعد الجميع عن مسار السهم الصاروخي والذي كان يتجه تحديداً نحو فو والذي شعر بعرق بارد اسفل ظهره فهو على علم بهذه التحية اللطيفة.
" فوووويووووكييييي اصلااااااااااانننننننننن"
وقف فو متجمداً في مكانه فلا أحد ناداه بهذا الاسم منذ ان......
التفت الى مصدر الصراخ مباشرة ليلاقي تلك الفتاة حاملة قوسها بغضب وقد تطايرت خصلات شعرها الامامية لتغطي احدى عينيها الصفراء ذات التدرج البرتقالي كخاصته.
" انت ايها الأحمق الذي لا يلتزم بمواعيده مطلقاً لماذا لم تعد الى المنزل حتى الآن؟!" صرخت الفتاة على فو وهي تؤشر نحوه باصبعها.
تراجع موشيدا وجين-سونغ بعيداً عن فو بخوف بينما بقي شيمون وجاسر وميدو ينظرون نحو الفتاة بصدمة.
ارجع فو رأسه الى الخلف وهو يحاول تهدئة نفسه واخراج افكار القتل من عقله على مناداتها له بالاسم الخطأ.
أنت تقرأ
Revengers
Adventureكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.