بدأوا مباشرة بتنفيذ الخطة ، استعد الأربعة للقتال بينما قام شيمون بتغيير الفضاء الى حاجز سبعة نجوم.
جاسر اصبح شبه واعي لما حوله بأعين نصف مفتوحة وحرارة مرتفعة وتنفس غير منتظم ، اثار جانبية بعد المرور بعملية تحول وقمع قسرية خارجة عن السيطرة ، بدأ غوشيا بتفعيل قدراته لعلاجه قدر المستطاع بمساعدة من شيمون والذي يحاول جاهداً في تعاويذ التنقية كي لا يستفحل الظلام في جاسر.
خرج فو ومعه ميدو ، يورا وموشيدا من قصر اصلان متوجهين نحو نقطة الالتقاء المتفق عليها من قبل ابطال المدينة والتي اُخبِروا قبل دقائق بمكانها.
البرج الغربي ، انه احد الابراج الدفاعية الاربعة التي تزين سور المدينة الضخم ، كما أنه اقرب موقع دفاعي للغابة حيث ستهجم الوحوش عما قريب وسيكون موقع تمركز السحرة والمحاربين بعيدي المدى.
يبدو أن الاجتماع لتحديد تشكيلات المعركة قد انتهى قبل وصولهم بثوان ، لذا اتجهت يورا لموقعها أمام البرج مباشرة رفقة بقية سحرة الدعم بينما اتجه فو ، موشيدا وميدو الى الخطوط الأمامية مع المحاربين.
استلم الثلاثة الأوامر والتشكيلات من بقية المحاربين ، لم يكونوا الوحيدين الذين قد تأخروا فهناك البعض ايضاً قد تأخروا وهم يفعلون الحواجز ويتأكدون من سلامة عوائلهم.
احد الرجال قد سأل فو بصوت يسمعه الكل " أين بقية اصدقائك؟ من المفترض ان أمر المعركة يشمل جميع القادرين على القتال"
وضع فو يده خلف رأسه وابتسم بتوتر قائلاً " هم ليسوا بحال يسمح لهم بالقتال لذا لم يأتوا ، سنحاول نحن الأربعة التغطية على وجودهم عمي جيمس"
" ماذا تعني بذلك؟ ماذا جرى مع اولئك الثلاثة؟" سأل جيمس مرة أخرى وهو يفعل مهارة عين الحقيقة.
" في الواقع.." بدا فو الحديث بحزن قليلاً واكمل " جاسر لديه مشكلة بقلبه مما يجعل جسده ضعيفاً احياناً ، عند استلام الاشعار سابقاً داهمته نوبة مفاجئة لذا نقلناه الى منزلي بسرعة كي نعطيه ادويته وهو الآن فاقد الوعي بعد خسارة الكثير من الدم اثر سعاله.
غوشيا يحاول علاجه قدر المستطاع لذا هو سيبقى
معه الى ان تستقر حاله ، لا اظنه سيملك القوة الكافية بعدها للمساعدة لذا لن يستطيع القدوم.شيمون بقي ليساعد غوشيا ، كما بقي للحماية في حال تمكن احد المطاردين من القدوم الى هنا"
"مطاردون؟" سأل جين-سونغ -احد كبار الشباب من فئة المغتالين- بتفاجؤ.
زفر ميدو بحدة وهو يدير رأسه للجانب قائلاً بامتعاض وتعبير منزعج " قصة طويلة للغاية ، لا تفكر بالأمر حتى".
أومأ جين-سونغ برأسه وحاول تناسي الأمر مؤقتاً ، فأكثر ما يستهوي المغتالين هو المعلومات والأسرار ، والآن... صار لديه عمل صغير مع فو واصدقاءه.
أنت تقرأ
Revengers
Adventureكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.