طرف ثالث

29 4 0
                                    

هرع الكل وراء ذلك المعالج الشاب الى ان وصلوا الى المشفى العسكري ، هو لا يبعد كثيراً عن الحامية ، قادهم المعالج إلى أن وصلوا قسم العناية الخاصة حيث يتم رعاية الأشخاص المهمين من قبل كبير المعالجين شخصياً.

توقفوا أمام غرفة ما كان أمامها عدد من المعالجين الشباب ، سمحوا فقط للمعلج الشاب وميدو بالمرور ولكن اوقفوا شريك ومجموعته.

صاح شريك بهم غاضباً " ما الذي..."

وقبل أن يكمل تم ضغطه من قبل حقل الجاذبية القوي المفعل من قبل المعالجين ، نظر المعالج الشاب نحوه بهدوء وقال " الازعاج ممنوع في المشفى"

دخل هو وميدو إلى الغرفة وتوتر ميدو قد وصل إلى حده ، وما ان رأى جاسر حتى ركض نحوه وهو يتفقده.

حرارته مرتفعة للغاية وانفاسه متقطعة ، والشاش الأبيض يلف رأسه وقد تلون باللون الأحمر من الأمام والخلف ، حالته غير مستقرة على الرغم من أن الطاقة الشافية تحيط به.

"جاسر" همس ميدو باسم صديقه بأسى ، أخرج ادوية جاسر بسرعة من خاتمه وبالأخص الدواء السائل ، مد يده يريد اعطاءه اياها ولكن يداً أخرى امسكت به.

سحب يده بسرعة ونظر الى من يكون هذا ، ليجد أنه كان فو ، والذي سأله بقلق " ماذا تفعل هنا؟"

حطت يد أخرى على كتفه وقال صاحبها " انه هنا ليعطي لجاسر أدويته "

استدار ميدو بسرعة ليجد رجلاً ما خلفه مباشرة ، يرتدي زي معالجي العناكب ، له شعر أسود يتخلله بعض الشيب ، أعينه الخضراء تضيء بقوة المعالجين الشافية ، اذن فالطاقة التي تلف جاسر مصدرها هو.

ابتسم هذا الرجل واشار على جاسر وقال بهدوء " اعطه الأدوية ثم بعدها نتفاهم"

اومأ ميدو برأسه موافقاً ، وعاد يعطي الأدوية إلى جاسر بكل حرص ، قد ضاعف له جرعة الدواء السائل ودواء الارهاق ، واعطى ذلك مفعولاً ايجابياً فقد استقرت حالة جاسر بعد اقل من دقيقة.

بعد ان استقرت حالة جاسر هدأ الجميع ، قادهم هذا الرجل إلى مكتبه والذي كان ملاصقاً للغرفة ، كما أحضر مجموعة شريك كذلك.

" سيد ايدغار ماذا حدث بالضبط لذلك المستجد؟" سأل شريك بكل احترام ، وهذا شيء نادر الحدوث.

اجابه المعالج وهو يجلس باعتدال على كرسييه " لا أحد يعلم ما الذي جرى معه ، لقد وجده هذا الشاب وصديقه في القاعة الداخلية قبل الفجر بقليل ، وقد كان بحال سيئة لذا أحضراه بسرعة إلى هنا"

كان ايدغار يشير إلى فو والذي اومأ برأسه موافقاً لما قيل وأضاف " لقد كنا نتدرب في القاعة الداخلية أنا واليكساندر لوحدنا ، هذا عندما فُتِح الباب بقوة ونتافاجأ بجاسر ، لقد كان خائفاً ومتوتراً للغاية واغلق الباب من خلفه مباشرة ، ما ان وصلنا اليه وتأكد منا حتى سقط مغشياً عليه"

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن