" ما هو اسمك؟"
سألت تلك الصغيرة وسط ذلك المرج الأخضر الفاتن ، تحيطها عدة اضواء ملونة بشكل وقائي كما لو أنها تريد حمايتها حتى من النسيم.
نظر نحو أعينها الغريبة التي تشبه عينيه قبل أن يتحدث بهدوء " أنا ادعى ... جاسر"
ابتسمت تلك الصغيرة ابتسامة واسعة وهي تقول " أنا ---- سرني التعرف اليك أيها الأخ جاسر"
نظر جاسر نحوها بأعين نصف مفتوحة وسألها " ماذا تريدين مني؟ وأين نحن الآن؟"
همهمت الصغيرة قليلاً قبل أن تتحدث وهي تحرك يدها فيتحرك الهواء وكل شيء معها " نحن الآن في عالمي الروحي ، أرض الملاك الشيطاني "
نظرت نحو جاسر بنظرة غريبة مع ابتسامة ماكرة قبل أن تتحدث مرة أخرى بطريقة مريبة " ما رأيك بسماع الأسطورة المنثدرة يا جاسر؟"
.
.
.
.
تأوه جاسر بشدة قبل أن يفتح عينيه بألم ، انقلب على جانبه وهو يعتصر صدره بقوة ، مؤلم ، هناك ألم حاد عميقاً هناك في قلبه ، جرح نازف يزداد ألمه مع كل خفقة.
تأوه جاسر بصوت خافت وصوت أنينه يعلو أكثر وأكثر ، ايقظ اثرها ميدو النائم على جانب سريره بفزع.
" جاسر؟ ماذا بك؟" هلع ميدو لرؤية ما يمر به جاسر ولم يعلم كيفية التصرف ، تحدث بسرعة وهو يحاول ارجاعه للاستلقاء بشكل مستقيم " تماسك قليلاً ، سأطلب المساعدة"
صرخ بأعلا ما لديه " شيمووون ، شيمون اسرع واستدعي الطبيب ماتريان بسرعة!"
شيمون الذي كان يحرس الغرفة شبه نائم استيقظ بفزع وانتقل آنياً لغرفة الاجتماعات وامسك بماتريان وعاد به الى داخل الغرفة آنياً دون أن يشرح له أي شيء.
" ما هذا الذي يجري هنا؟" صرخ شيمون بفزع وهو يرى تلك الهالة الأرجوانية تحيط بجاسر وميدو بشكل غريب.
حاول استعمال تعويذة مضادة ولكن الهالة قد رمت به وشقت الحائط ، ومن حيث لا يدري أحد ظهر ستيرويان وألقى تعويذة تنقية عالية المستوى والتي عملت عملها على الهالة الى ان تراجعت عائدة إلى قلب جاسر.
لم يتوقف ستيرويان هنا بل صنع من التعويذة قيوداً وقيد بها جاسر قبل أن يخرج عن السيطرة والذي صرخ متألماً من التعويذة التي تحرق العلامات التي على جسده.
ماتريان قام بتفعيل احدى مهاراته أيضاً لتخرج منه الطاقة العلاجية وطاقة الهدوء على شكل مجسات وتدخل بجسد جاسر والذي علا صوت صراخه عندما اخترقت الطاقة الى داخل جسده.
صوت الصراخ يمكن سماعه خارج الغرفة من شدة قوته ، هذا الصراخ قد افزع المحاربين وقادة الحامية المتواجدين والذين هرعوا الى الغرفة بسرعة.
أنت تقرأ
Revengers
Adventureكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.