قاومت الجفاف؟!

21 2 1
                                    


"مزرعة البرج لم تصب بالجفاف وآتت بحصاد وفير " أعاد جاسر حديثه كما طلبت آيشا مع بعض التعديل.

الصدمة أوقعت في المكتب صمتاً عجيباً ، الجفاف العجيب الذي ضرب أرض مملكتهم قد سلمت منه مزرعتهم؟.

" متى ذهبتم إلى المزرعة؟" سأل فولماك وهو يخرج من وسط كومة المخطوطات.

" لقد ذهبنا بعد شروق الشمس مباشرة" رد جاسر بهدوء والقليل من الاحراج فحماسه الشديد كان السبب في ذهابهم باكراً هكذا.

" هل شعرتم بأي شيء وأنتم داخل المزرعة؟ كموجة طاقة أو ما شابه؟" سأل ستيرويان بجدية.

حاول جاسر جاهداً أن يتذكر حدوث شيء كهذا لكنه حرك رأسه نفياً فلم يحصل شيء من هذا القبيل.

فكر الشيخ قليلاً قبل أن يسأل مرة أخرى " عندما ذهبتم ، هل كان هناك آثار لمحاول شخص ما للدخول إلى المزرعة قبل وصولكم أو بعده؟"

" لا ، لقد كانت مصفوفات التعاويذ كلها سليمة ولا أثر لتفعيلها" أجاب جاسر بهدوء فهذا شيء يتأكدون منه كل مرة عند ذهابهم إلى المزرعة.

همهم الشيخ بخفة قبل أن يضرب بعصاه الأرض مرة أخرى ويُفتح الباب من تلقاء نفسه ، سقط أربعة أشخاص جراء ذلك.

" السؤال يشملكم جميعاً ، هل شعرتم بأي شيء غريب وأنتم في المزرعة؟" وجه الشيخ حديثه للمجموعة التي كانت تتصنت عبر الباب.

شيمون وميدو ومتوياسو ولاندس تأوهوا بخفة من ألم السقوط بينما دخل البقية بهدوء ، مع ذلك قد اجاب جميعهم بالنفي.

" ما مقدار ما حصدتموه؟" سألت آيشا بفضول وجدية.

قام بروك بحساب جميع السلال بسرعة في رأسه قبل أن يجيبها " مئة وخمس وسبعون سلة"

رغم صدمتها للعدد الكبير من السلال الا أنها استمرت في اسئلتها قائلة " هذا هو كل الحصاد؟ أم أنكم أبقيتم على البعض ؟"

رد رين بصوته الهامس " لقد بقي هناك الكثير لنحصده ولكن السلال لم تكفي لذلك"

" بنفس القدر أم أقل؟" عادت آيشا تسألهم مرة أخرى.

ريليوس والذي قام بعمل هذه المقارنة مسبقاً اجابها بهدوء " لقد بقي هناك الكثير ، الكثير جداً مقارنة بما حصدناه ، عشرة أضعاف الكمية تقريباً"

" ما هي مساحة المزرعة بالضبط حتى تأتي بمثل هذا الحصاد الهائل؟" سألت آيشا بتعب لمجرد التفكير بكل هذا المحصول.

" الأرض الممتدة على طول السهل إلى قبيل المنحدر بقليل" أجاب درغوبا هذه المرة فهو من قام بتسوير المنطقة.

"هذا قليلاً... كبيرة جداً " لم تستطع آيشا إيجاد كلمات اكثر مناسبة من ذلك.

" جاسر فيما تفكر؟" سأل ماتريان عندما لاحظ شرود جاسر مطولاً بوجه عابس.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن