نجاح بعدل أم....؟

37 5 0
                                    

اعترض فو و صديقه وميدو طريق القادة بالقوة ، وصرخ فو بأعلا ما لديه " سيد موون ، اهدأ رجاءً! ، هذا اختبار وليس حرباً"

استفاق المسؤولون الثلاثة على صوت فو وتراجعوا إلى الخلف ، فعل ميدو ومن معه المثل وتراجعوا أيضاً ، وسقط المكان في هدوء الصدمة.

اعتلت الصدمة كل من شهدوا هذا الأمر ، فقط ما الذي جرى أمامهم بحق الجحيم؟ لما ثلاثة من مسؤولي الحامية قد تصدوا لضربة هذا المستجد؟.

أول من استفاق من الصدمة كان ميدو ، هرع إلى جاسر بأسرع ما لديه بفزع وخوف ، امسك به وهو يحاول ايقاظه وهو ينده عليه باسمه.

اندفع فو هو الآخر نحو جاسر وتفقد اصاباته ، اصاباته كثيرة للغاية ، لقد كسرت اضلاعه وذراعه اليمنى ، هذا غير الجروح التي على ظهره بسبب الحطام ، اعضاءه الداخلية تضررت بشدة كما وأن قوى القادة تدمر مساراته الداخلية.

" جاسر ، جاسر ، استيقظ يا جاسر" علا صوت ميدو وهو يهز جاسر بخفة ليتستيقظ.

ومن دون ان يراه احد يضغط على السوار ويرسل اشارة قد اتفق عليها مع ماتريان بالأمس في حال حدوث مكروه لجاسر.









في البرج الأحمر ، كان ماتريان جالس بهدوء في مكتبه و يشرب قهوته رفقة ستيرويان وهو يشتاق لذلك الصغير اللطيف منذ الآن.

تنهد بعمق وهو يتمنى أن لا يستلم أي اشارة خطر من ميدو ، ولكن فجأة اشع السوار بالاشارة المتفق عليها للحالات الخطرة جدا ، لذا اسرع وضغط السوار  وتم عرض ما يحدث مع ميدو وجاسر حالياً.

ثار غضب ماتريان وانكسر الكوب الذي في يده ، اسرع وعثر على جرعة ما والقى بها نحو ستيرويان الذي كان قد جهز تعويذة النقل مسبقاً ليتم توصيل الجرعة إلى ميدو في لمح البصر.








وقف صديق فو على قدميه واشهر سيفه عند رؤيته للقادة يتقدمون ناحيتهم.

توقف القادة باماكنهم على الفور ، نظروا نحو بعضهم البعض قبل أن ينظروا مرة أخرى نحو اسلحتهم التي استلوها للقضاء على جاسر دون قصد.

لم يعرف أي منهم كيف يهدئ الأوضاع والهمسات التي بدأت تتعالى بين المتدربين ، هم لا يعلمون لما حتى حاولوا قتل جاسر اثناء الاختبار كيف سيبررون الموقف الآن؟.

التفت مون لأحد المتدربين وقال له ببرود " أنت ، اذهب واحضر الأطباء من المشفى العسكري بسرعة!"

ارتبك المتدرب قليلاً قبل أن ينطلق مسرعاً نحو الباب ، وقبل أن يصل سطع ضوء قوي في المكان ، فاستدار ليرى ما يجري.

ظهرت جرعة بلون أحمر داكن أقرب ما يكون للأسود ، تطفو فوق جاسر وأمام ميدو.

تعرف المسؤولون على الجرعة بصدمة ، واسرعوا للاستيلاء عليها ، ولكن ميدو لم يعطهم أي فرصة وامسك بها وسكبها كلها مباشرة في حلق جاسر دون أن يترك ولو حتى قطرة واحدة.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن