انقاض الحامية الأولى

31 2 3
                                    

تم التعامل مع مهمة الغرب بهدوء تام ، وتم الاعلان عن ان قادة المهمة هم من تعاملوا مع اللعنة ، وهذا لحماية جاسر وميدو من الانظار غير المرغوبة ، خصوصاً في حالة جاسر.

وكما توقع جاسر وميدو فقد قام سحرة البرج الأحمر بقيادة شيمون بتخريب الحامية والبرجين الازرق والبنفسجي سراً ، لكنهم لم يقتلوا اي احد وهذا خبر رائع.

بعد ما جرى خلال هذين اليومين تغيرت نظرة محاربي الحامية نحو جاسر وميدو ، حتى اليساندرو تغير قليلاً ، قليلاً فقط.

ريليوس وموتوياسو قد تم ضمهما للبرج الأحمر بصفتهما سحرة جدد ، لم يسمح ماتريان لهما بالعودة للحامية بعد ان احضرهما للبرج ، خصوصاً وأنه يضع عينه على ريليوس بشدة فهو يمتلك طاقة الشفاء بالاضافة الى السحر ، تماماً مثله.

وبهذا اكتشف كلاهما العلاقة السرية التي تربط جاسر وميدو ببرج السحرة الأحمر ، ريليوس كاد يجن عندما تم اخباره بخصوص الدوامة داخل جاسر.

بقي جاسر يتعالج في البرج الاحمر ليومين قبل أن تأتيه آنجل كالقدر وتعيده للحامية أمام مرأى ماتريان الذي طاردها على طول الطريق.

ايدغار ومعالجوا الحامية استعادوا وعيهم بالتدريج بعد ثلاثة أيام ، وأتى جاسر واعتذر لهم عن محاولة قتلهم ، هم جميعاً علموا بما جرى معه لذا قبلوا اعتذاره بصدر رحب.

بقي المعالجون اسبوعاً في البرج الأحمر قبل أن يعودوا لمشفى الحامية فقد قام البرج الأحمر باصلاحها على اكمل وجه.

آنجل ولأنها بحاجة لبعض الوقت للتدريب فهي تقاسمت تدريب الفريق مع شريك ، فشريك سيدربهم على الاساسيات بينما سيطبقونها على أرض الواقع رفقة آنجل.

ومع ذلك لم يتخلى جاسر وميدو مطلقاً عن التدرب رفقة مجموعة فو ، بل صار وقت التدريب اكثر قسوة مع انضمام سادة الوردة الجليدية والموت الصامت لوقت التدريب.

قد اصبح لديهم علاقات جيدة بهذه الفرق وقادتها ، كما اضف لذلك أُسود الجحيم وضوء القمر والظل الأسود الذين يراقبونهم دائماً.

صارا عضوين ثابتين في حملة التمشيط الاسبوعية ، وكثيراً ما التقيا بسحرة الابراج وساعدوهم في جمع العناصر.

صار لديهم علاقات صغيرة مع بقية أبراج السحرة ، خصوصاً البرج الأزرق ، ربما يستفيدان من هذه العلاقات لاحقاً.

تغيرت حياة جاسر وميدو في الحامية مئة وثمانين درجة ، ولكن هناك بعض الأشياء لن تتغير ، مثل أنهما سيطبخان في المطبخ مع العم ريل وسيظهر ريليوس وموتوياسو وقت العشاء ليساعدوهم.

لن تتغير زياراتهم المتكررة للمشفى العسكري بسبب ومن دون سبب لالقاء التحية على ايدغار والمعالجين هناك.

لن تتغير علاقتهم السيئة مع مجموعة اليساندرو ولو انها تحسنت قليلاً.

لن يتوقفا عن زيارة البرج الأحمر كل نهاية الأسبوع لتبادل الأخبار والمهارات مع السحرة ، وأيضاً لن يفوتا فرصة اللعب المفتوح في البرج وازعاج من فيه.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن