ارث العنكبوت

22 2 5
                                    

" اقسم بشرفي كمحارب على أن استخدم سلاحي لحماية الناس ، ان ابقى اقاتل من أجل العدل والانسانية مهما جرى.

اقسم بسلاحي وشرفي أن أقوم بواجبي كمحارب في هذا العالم واقاتل دوماً لنصرة الحق وابادة الظلم والظلام ، وسأبقى أقاتل دوماً إلى ان يحل الأمن والسلام."

كان هذا هو القسم الذي اداه جاسر والذي ينافي القسم المتعارف عليه بأن يتعهد بالولاء للمملكة ، هذا هو ما سبب صدمة كبيرة لكبار الشخصيات والذين اتهموه بالخيانة وما إلى ذلك.

ولكن لم تكتمل المفاجأة بعد ، فعندما أعاد جاسر نظره للأمام أعاد جميع المجندين الجدد قسمه يترأسهم أليساندرو وميدو ، مما لم يدع أي فرصة للمعترضين بالحديث ، فابن عائلة نبيلة أيضاً يتلو هذا القسم.

ميراي ابتسمت بسعادة لدرجة ظهور اسنانها البيضاء عند سماعها لهذا القسم ، هذا يعني انه يمكنه الانتماء لأي مملكة طالما أن هذه المملكة تدعم الحق ، لم يلزم نفسه بالولاء للعناكب مما يعني امكانية ضمه لمملكتهم.

الملك كان قد حضر الى حفل التخرج رفقة الأمراء الأربعة ، انها التقاليد والمسؤوليات تجاه المجندين الجدد ، يجب على الملك بنفسه حضور تجنيدهم.

ابتسم الملك برضى عند رؤيته للجيل الأصغر من النبلاء يتحرر من الضغائن والحقد غير المبرر للأبطال.

لكن ابتسامته قد تجمدت عند سماعه لقسم جاسر ، يبدو هذا القسم مألوفاً لحد بعيد للغاية ، كلماته تعبث في ظلمات عقله حيث يرمي هناك كل ما لا يريد ويؤلمه ، لتعيد اليه ذكريات حلوة ولكنها بنفس الوقت تحمل السم بين طياتها.

"أقسم بشرفي كقمر على أن استخدم قوتي لحماية الناس ، ان ابقى اقاتل من أجل العدل والانسانية مهما جرى.

اقسم بقوتي وشرفي أن أقوم بواجبي كقمر في هذا العالم واقاتل دوماً لنصرة الحق وابادة الظلم والظلام ، وسأبقى أقاتل دوماً إلى ان يحل الأمن والسلام."

"انه نفس القسم" همس الملك ودموع حارة تتجمع حول عينيه.

نهض الأمراء الثلاثة معاً عند سماع القسم وهم يرون صورة ظلية صغيرة تقف قرب جاسر وتبتسم معه.

" ذاك القسم!" همس ارشفاين بغير تصديق وهو يسمع بيقة المستجدين يؤدون القسم بعد جاسر " انه قسم الأسلاف ، أنّى لهم معرفته؟"

نظر جاسر نحو المكان الذي تقف به آنجل رفقة اصدقاءها من القادة وابتسم لها بلطف ، رمشت آنجل مرتين قبل أن تستوعب أنه يبتسم لها لترد له الابتسامة باحدى فخورة.

آنجل على علم بنوايا جاسر الحقيقية لذا ان كان أدى القسم المتعارف عليه كانت ستكسر له رأسه وتدفنه حياً لذلك ، من الجيد أن جاسر قد ارتقى لتوقعاتها.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن