قُرعة مجنونة

19 2 1
                                    

بعد الاعلان عن الترتيب وتسليم الجوائز للمراكز الثلاثة الأولى ، تحدث المعلق مرة أخرى " الآن ، حان الوقت للكشف عن أفضل مستجد لهذا الاختبار ، برأيكم من سيكون؟"

بينما الجميع يدعون بأن يكونوا هم ، دعا جاسر من اعماق قلبه ألا يكون هو ، فهو لا يريد اكتساب المزيد من الانتباه.

تعالت الهمسات مرة أخرى عن من سيكون هذا الشخص ، رغم أن القادة والسادات قد ادركوا من يكون على الفور.

"هل انتهيتم من التخمين جميعاً؟" سأل المعلق بصوت لعوب ثم صاح "هيا بنا أيها السحرة لنكشف عن هذا المستجد الرائع!"

بدأ السحرة بعمل صورة ظلية ثلاثية الأبعاد للمستجد الأفضل بينما تحدث المعلق بحماس " أفضل محارب وصاحب أكبر عدد من القتلات والمساعدات في هذا الاختبار ، كما يكون أفضل قائد لأفضل واكبر مجموعة اليوم ...."

ظهرت الصورة لجاسر بوضعية رائعة وهو قافز ويصوب بقوسه بمهارة.

" رامي السهام الأسطوري جااااااااسررررررررررر" صاح المعلق بحماس ما ان ظهرت الصورة.

هتف الجميع لجاسر وشجعوه وامتلأت المدرجات بالهتافات باسمه ، امسك فو به ورماه للعالي واحتضنه مرة أخرى ودار به كطفل صغير وهو يحيه ويفتخر به.

امسك الجميع بجاسر ورموه عالياً وهم يصيحون " أفضل قائد.. جاسر ، أفضل قاتل... جاسر ، أفضل مستجد.... جاسر ، جاسر جاسر جاسر"

المسكين جاسر يموت حرفياً من الخجل وهم مستمرون برميه والامساك به مراراً وتكراراً ، ضحك ريل عليه وصاح " لا داعي للخجل يا صغير فأنت تستحق الثناء"

ضحك جاسر بعدها بمتعة وضحك الجميع لضحكه ، كما قادوه لاستلام وسام أفضل مستجد بهذا السباق.

عندما استلم جاسر الوسام كان أليساندرو يغلي من الأعماق ، ولكن رؤيته لنظرات عائلته قد ادخلت فيه الرعب ، من الواضح أنهم غير مسرورين بهذه النتيجة.

بعد الانتهاء من توزيع الجوائز والاحتفالات اسرع جاسر ومن معه الى الكولوسيوم لمشاهدة قتال البرج الأحمر.

هذه المرة انتقل جميعهم الى نفس المكان بما أن اغلب الناس لا يزالون باحتفال الحامية ، عندما بقيت بضع دقائق على بدء الحدث امتلأت المدرجات بالجماهير ، كيف لا وبرج الدماء سيلعب شخصياً اليوم؟.

اخرج جاسر وميدو عدة أعلام كبيرة ولافتات باللون الأحمر كما اخذوا الألوان ورسموا خطوطاً على وجوههم باللون الأحمر وقد اعجب الكبار بالفكرة وانضموا لهم.

عند ظهور السحرة بأرض الساحة علت الهتافات جميع أنحاء الكولوسيوم والتي تميل أغلبها لتشجيع برج الدماء.

المشاركون عشرة من كل برج ، عليهم هزيمة السحرة من الأبراج الأخرى ، أما بقية السحرة فجلسوا في المدرجات المخصصة لهم.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن