(أَمَّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ جُندٌ لَّكُمْ يَنصُرُكُم مِّن دُونِ الرَّحْمَنِ إِنِ الْكَافِرُونَ إِلاَّ فِي غُرُورٍ ❀ )
المساء
"لمَّا رجعوا على الشقَّة رائد نزل عشان يشتري شويَّة حاجات، لمَّا نزل حس في صوت وراه، أوَّل ما التفت حس في منديل في أنفه، بعدها حس بدوران وانَّه بدأ يفقد التوازن، وما شاف شيء بعدها...."
بعد ساعة
"فتَّح عيونه وهو حاسي بصداع، كان في صوت جنبه في الأول ما قدر يفرزه كويِّس، بعدها استوعب إنَّه صوت دُعاء والرؤية اتضحت ليه، شاف نفسه في غرفة غريبة عن الغرفة تبعهم..."
دُعاء: رائد رائد انت كويِّس؟.
رائد: وين انا ودا شنو؟..
دُعاء بتتنهَّد: رائد إيلم دي منو؟.
رائد باستغراب: إيلم؟ الجاب إيلم شنو ومن وين عرفتيها؟.
دُعاء: يعني انت بتعرفها صح؟.
رائد: كانت حبيبتي القديمة.
دُعاء: What??.
رائد: لكن نحن انتهينا من زمان ما فاهم شنو الجابها؟
دُعاء: كانت بتحاول تلعب عليك.
رائد: What? ما فهمت.
فلاش باك
قبل ساعة"بعد ما قدرت تخطف رائد جابته لغرفتها، ضحكت ضحكة شريرة، بدت تحاول تفك ليه زرائر قميصه، بينما دُعاء في الغُرفة نزلت بسرعة، كان في طفلة صغيرة الظاهر عليها بكماء، بتتكلَّم بلغة الإشارات، لكن يبدو إنَّها كانت بتأشِّر لشيء مهم وماف زول قدر يفهمها أو مستعد يفهمها أساسًا، جات دُعاء سألتها من الحاصل، كانت بتأشِّر بشيء ما مفهوم وعيونها بيدمعوا..."
دُعاء بلهجة إنجليزية: أأ تقولين هُناك رجلٌ طويل ضُرب على رأسه أو شيء كهذا و و لم يره شخصٌ غيرك ولا أحد يصدِّقك صحيح؟ لم أستطع فهم أكثر من ذلك.
"هزَّت رأسها بالإيجاب..."
دُعاء: وهل تعرفين مكانه؟.
"هزَّت رأسها بالإيجاب مرَّة تانية، ساقت دُعاء من يدَّها ومشت بيها تجاه غُرفة في أعلى طابق، ويبدو إنَّها منفردة، دُعاء فتحت الباب فورًا، لمَّا شافت رائد ومعاه إيلم انفزعت..."
دُعاء: رائد؟؟؟.
إيلم: ماذا؟ من انتِ؟.
دُعاء: قولي لي من انتِ وماذا تفعلين؟.
إيلم: وما يخصُّك إنَّه حبيبي.
دُعاء: ماذا؟ حبيبك؟ ما هذا اجننتِ؟
إيلم: من انتِ يا مزعجة؟ سأرفعُ شكوةً ضدّك بموجب الإزعاج واقتحام خصوصية الغير.
دُعاء: ابتعدِي عنه يا قذرة، أنا زوجته لعلمك.