الفصل الثلاثون |هــاكــر|

1.2K 78 37
                                    

متنسوش اللي بيحصل في فلسطين أعزائي 💙

.
.

" لقد ارتبط القدر بأشياءٍ كثيرة ولكن الشائع منها والمراقب من الناس دائمًا هو الحب ..

إلى أي درجة ينتمي الحب إلى القدر ..

لقد ظننته من اختيارنا ولم اتوقع أنه مُقدَّر لنا !

وعلى الرغم أن الوقوع في الحب اختيار منّا لكن في النهاية الكلمة الأخيرة للقدر "

*
*
*
خارج غرفة الطوارئ ..
يسند يونس ظهره على الحائط عاقدًا الذراعين ينظر للأرض بشرودٍ مريبٍ ..
لا يظهر على وجهه علامة على ما يشعر به، فقط هذا الهدوء والجمود الذي يُحيطان به ..

لا من خوف أو قلق يرتسمان على وجهه، كانا ينهشان قلبه دون الإفصاح ..
.
.
انتبه لخروج الطبيب من الغرفة فهرول إليه وقبل أن يفتح فمه ليتحدث سبقه الطبيب قولًا :
_ هي كويسة متقلقش .. حصلّ لها شوية تعب بسيط بس لكن هي كويسة دلوقتي .

تنفس قلبه براحة ثم قال :
_ طيب ايه اللي حصل ؟!

حرك الطبيب كتفه قائلًا :
_ عادي شوية تعب .. هي عملت مجهود في حاجة ؟!

ابتلع يونس ريقه وأخذ الندم يوِّبخه على فعلته بأنه سمح لهذه الفكرة الغبية بالانضمام لعقله .. فها هو ذا سببًا في مشقتها ..
.
.
ظل صامتًا لم يرد على سؤال الطبيب فتابع هو غير مكترثًا :
_ المهم تاخدها للدكتور اللي بتتّابع حالتها عنده وهو يبقى يطمنكم أكتر .

صمت الطبيب لحظة بتردد ثم أستأنف :
_ بس عايز نصيحتي ؟ مرات حضرتك عايزة عملية، المضاعفات بتزيد وإرهاق قلبها ده ممكن يسبب لها تعب جامد بعدين .

تنهد يونس بإحباط وهز رأسه دون التحدث ..

تركه الطبيب راحلًا فثبت يونس مكانه لحظات ثم نظر للباب وتقدم نحوه ليزيحه ويدخل ..
*
*
*
ذهب لفراشها الذي كان من ضمن عدة أفرشة متراصة بجانب بعضهم ..

وقف أمامها ونظر لها قليلًا وهي مغمضة الجفنين ومُعلَّق بظهر يدها المحلول ..

برقت عينيه بحزن شديد وتوجّه يمين الفراش واستمر في تأملها بأسى ..

مد يده ليلامس وجنتها الناعمة برقة والحزن يتلاعب في عينيه التي تفصّل ملامحها الهادئة ..
.
.
بعد دقائق فتحت ليلة عينيها ببطءٍ ومالت بوجهها لليمين، فرأته ينزل بجسده في مستواها يتطلع لها بعينين دامعتين ..

فحدقت به قليلًا ثم همهمت له بتعب :
_ في ايه ؟!

ظل يتأملها ثوانٍ ثم همهم بصوتٍ مُختنِق خافت :
_ أنا آسف .

نظرت ليلة لعينيه ثم مدت يده لتضعها على وجنته برقة، فحرك وجهه يقُبل باطن يدها بلُطف ..

عَـجلِـة الـبَـخـتْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن