وحشتونااااااااي .. 🤍
قبل ما اتهزق وليكم حق أنا كنت بتخرج يجدعااان، كاتبتكم مريومة بقت سينيور 💃🏻💃🏻الفصل ده طويل بطريقة مش طبيعية وصل لأكتر من عشر آلاف كلمة تعويضًا مني عن الغياب الطويل ده ..
هاڤ فان ومتنسوش تحطوا لي نجمة أحبابي ✨️
.
." قَد كانَ دَهري وَما بي اليَومَ مِن كِبَرٍ شُربَ المُدامِ وَعَزفَ القَينَةِ العُطُلِ "
*
*
*
تجلس في غرفتها أمام المرآة تحملق في هيئتها، تحدق في كل تفاصيلها ..
لو هي لا ترى جمالها في هذه اللحظة فدعوني أسرده عليكم ..
لا تحبذ جميلة الأزياء المبهرجة حيث الألوان الفاقعة والخرزات الكثيرة التي تملأ أي فستان ..
بل تُفضِّل البساطة دائمًا ..
لذا كان فستانها يعبر عن رقتها وجمالها الهادئ ..فستان ذو إطلالة حمراء قاتمة، ليس بالدرجة الكبيرة ولكنه ليس أحمر صريحًا ..
طويل فقط جزء قصير من قدمها يظهر منه، ذو أكمام طويلة وأيضًا معصمها فقط هو الذي يظهر ..يزين جيدها سلسلة رقيقة ذهبية تُشكِّل قلبًا صغيرًا ..
وتترك شعرها القصير منسدلًا حتى كتفيها لا ترهقه بأي قصّة أو تحكمه بعقدة، بل تركته حُرًّا ..
إطلالة لا تناسب عروس في حفل خطبتها ولكن من جانب أن هذا الحفل يُقام في منزلها فهو كافٍ ..وأيضًا كافٍ لإرضاءها ..
.
.
دلفت ماريا الغرفة بوجهٍ عابس أتت به من بلدتها حتى هنا ولم يُمحَ مقدار ذرة منه؛ حيث سخطت على جميلة بشدة حينما قالت لها ستقيم الحفل في منزلها ..
فهي ترى أنها تستحق ليلة رائعة في مكان كبير ومبهر ولكنها أجابتها بعدم إتاحة أقارب أو أصدقاء لا فداعي للتكلفة على خطيبها الذي لم يمانع على أي حال ..جلست على الفراش تواجه ظهر جميلة التي مازالت تدقق في نفسها وقالت بتذمُّر :
_ يعني يوم خطوبتك على الواد التوكسيك ده عملتيها على البحر ولما ربنا يجبرك ويشيل الغباوة من مخك وتتخطبي لواحد سوي نفسيًا عايزة تعمليها في البيت على الضيق !! ، مشوفتش في فقرك .نظرت جميلة على إنعكاس صديقتها في المرآة وقالت بهدوء :
_ ما قولت لك مفيش ناس كتير عشان نعزمهم .
سألتها بتهكم :
_ وكان فيه بقى على أيام التاني ده ؟أجابتها بلا مبالاة :
_ كانت عيلته جاية .
سخرت منها قائلة :
_ عيلة ايه هو ده عنده عيلة ولا ليه حد .. دول تلاقيهم الإكسات بتوعه .لم تكترث جميلة بالرد عليها ولم تعد تغضب منها مثل الماضي، فلِم الغضب وقد حازت على نصيبها ؟
بعد صمت دام بينهما ثوانٍ سألتها ماريا :
_ هو مين بقى اللي جاي ؟
قالت بإقتضاب :
_ اللي نعرفهم .
أنت تقرأ
عَـجلِـة الـبَـخـتْ
Romanceيُقال القدر هو المنعطف الأخير لحياتنا و أننا نُميل نحوه في النهاية .. و لكن هل لأختياراتنا ثمنًا ندفعه قبل الخضوع لإختيار القدر ؟ . . فتاة حطّمها القدر من جانب مُظلِّم .. تحاول بكل جُهدها أختيار الأفضل لها على يقين بأن قدرها القادم سيمسى أفضل من سا...