✒️part 82✒️

1.4K 21 0
                                    

💫جنون الليدر💫

الفصل2: هوس الزعيم بالصغيرة الفاتنة♥️🖇

🦋جزء 82:

طاحت للارض و كتبكي بهستيرية كضرب فراسها و تغوت
شهد(بعيون دامعة) اهههئ علاااش قتلتيهوم علااش مفكرتيش فيا حرمتيني منهم و حرمتيني من حنانهوم اههههئ علاااش؟
نجم الدين(قلبو كيضرو حس بالندم الشديد مبغاش يشوفها فديك الحالة كيحس براسو ضعيف مقادر يدير والو تحنا حداها شدها من كتافها كيمسح ليها دموعها بيدو) عافااك براكة من البكا كتحرقي ليا قلبي مكنبغيش نشوفك فهاد الحالة (كيدوز على شعرها) ششت كولشي ايفوت تهدني .
شهد(شافت فيه بغضب نترات يدو كتغووت) متقربش ليا اهههئ متعاودش تحط يديك عليا نتا قتاال و مجرم عمري ضنيتك هكا(حطات يديها على قلبها ) حرقتي ليا قلبي حرمتيني من والديا علاااش انجم؟
نجم الدين(كيحاول يتحكم فراسو) شوفي نتي ما عندك حتى علاقة بهادشي باباك خانني و ردني شماتة قدام لي يسوا و لي ما يسواش و كان الموت هو الجزاء ديالو.
شهد(مقدراش تستوعب ) سكت باقي زايد فيه مكفاكش داكشي لي درتي واش مفقلبكش الرحمة اهههئ بععد مني اهههئ.
شهد كتبكي بهستيرية وكتغوت قرب حداها نجم الدين نوضها بزز عنقها و هي باقي كتنتر و كتغووت .
شهد: اههههئ علااش يا ربي اهههئ علاش .
نجم الدين(طاحت دمعة من عينو مسحها بالخف و زاد زير عليها ) ششت تهدني.
بقا معنقها حتى حس بيها تهدنات هزها حطها فوق الناموسية و تخشا حداها افكار كتديه و تجيبو واش تقدر تسامحو مع العلم انو قال ليها كولشي فاش كانت صغيرة و لكن هي معقلاتش بمجرد تفكير انو ممكن تخليه و تكرهو كيلعن فراسو  نفض افكارو تنهد بالجهد ناض من حداها غطاها و باسها فراسها و توجه للجريدة جبد سيكار كماه و قرعة ديال النبيذ بقا كيشرب كاس مورا لاخر و هضرة شهد كتعاود فمخيلتو.

عند منصور وصل للدار مدكدك حلات ليه الينا الباب سلمات عليه بالوجه .
الينا:فين تعطلتي امنصور؟
منصور(شدها من يدها و كلسو فالصالون ) لهلا يورييك اش طاري اليوم نهار مكفس دازت على خير.
الينا(غوبشات) اش طاري ياك لباس ؟؟

يتبع...

💫جنون الليدر💫Où les histoires vivent. Découvrez maintenant