💫جنون الليدر💫
الفصل2: هوس الزعيم بالصغيرة الفاتنة♥️🖇
🦋جزء 71:
خرج من فيلا منصور توجه للوطو نتاعو حطها فيه و ركب ليها السمطة و هي باقا غير كضحك.
شهد:نجمي هههه اححح شحاال زوين كنتسطا علييك انا.
نجم الدين(حرك راسو بلا حول ولا قوة الا بالله): علاااش شربتي لمك واش باغا تخرجي ليا العقل.
شهد(كضحك دلات شنايفها) متغوتش عليا انجمي هههههه (ضرباتو فوق كتفو)
نجم الدين كيصبر راسو خاف غير لا طرا ليها شي حاجة بسباب الشراب لي شرباتو هاد الحالة كولها و غير شربات كاس واحد خلي عليك الى شربات قرعة بقا مركز مع الطريق و مرة مرة كيشوف فشهد لي غير كضحك و شعرها كيديه الريح.
مدازش بزااف د الوقت ووصلوا هبط نجم و هبط معاه شهد حل الباب و دخلو بزوج حطها فوق الناموسية و هي باقا كضحك حيد كسوتو و كلس حداها حط يدو على شعرها .
نجم الدين: ريحي هنا انا غنجيب ليك الما تشربي. يلاه بغا ينوض شداتو شهد من يديه .
شهد(شافت فيه ببراءة و عيونها طاغي عليهوم الشراب) بقااا معاييا .
نجم الدين حس بالسخونية طالعة معاه الطريقة باش شافت فيه ذوباتو .كتافا انو ينفذ طلبها كلس حداها حيد سباطو و حيد ليها صباطها تكا فوق الناموسية هي تخشات فيه و حاطا راسها على صدرو .
شهد(كضحك و كتلمس فصدرو حيت هي مكايناش فوعيها معارفاش شنو كدير) ههههه واو عندك عضلات انجمي و واشم الوشم كيحمق تا انا اتوشم ليا يااك
حطات يدها على لحيتو كدوز عليها
شهد: اححح و عندك حتى اللحية
شافت فيه بعيون مغمضين.
شهد: نجمي نتا زوين بزااف (باستو فخدو و رجعات باستو فوق عينيه.)
نجم الدين غير ساكت و كيتأمل فشهد و كيشوف اش باغا تصنع عارف انها ماشي فوعيها و لكن باغي غير يعرف اش باغا دير حس بالحرارة طلعات معاه فاش حطات يدها بلا متقصد فوق المعلم .
نجم الدين جمع ليها يديها الصغيورين و قلبها تحتو نطق بصوت بااح.
نجم الدين: علاياش كتقلبي ممم؟ ريحي راكي ماشي فوعيك
شهد:(شافت فيه بعيونها لي كيهبلوه ضحكات فوجهو) بغيتك نتا انجمي ممم(حطات يدها ورا عنقو و جبداتو لعندها عنقاتو)
بقاو هكاك مدة حتا حس بيها نعسات تكا راسها فوق يديه و عنقها من اللور و غفااو فالنوم.يتبع....
VOUS LISEZ
💫جنون الليدر💫
Aksiحصرية على الواتباد 👑لحصريا ولأول مرة على شاشتكم 👑 #مكتملة .. قصة تحت عنوان 💫جنون الليدر💫 #حصريا قصة بنكهة خاصة ومخالفة على باقي القصص بحيت في أحداثها مقتطفات واقعية، كوميدية درامية رومانسية، العشق الهوس الجنون، البراءة، الخجل تفرشيييخ رجو...