الجـــزء السابع والأربعين 🦋
بقلم ملاك 🦋🥀
قعدت سديم وروزي مع بعد وبقاو يحكو وشكرتها سديم على واش دارت مع خوها __ علابالك اسديم لبسك كيما نقاب تع ماما وحبيت انا انحرفت على الطريق ومانيش نروح لدار غير من اني نحشم ن روحي __ لالا صح عندك حق تندمي بصح علاه ربي دارنا توبة لازم ترجعي لطريق ربي هذا مكان وهو ينيرلك طريقك __ معرفتش __ ساهلة تروحي تتوضاي وتنوي التوبة وتصلي ركعتين تع توبة وترجعي لصلاتك وبشوية شوي ةتبداي تبدلي من روحك وتديري فرضك تع الحجاب __ معليش تعاونيني بقالي شهر ونرجع لدارنا __ ايه ماعنديش مشكل . بقاو يحكيو وتبادلو الفايس
عدات سمانة وخرج ن سبيطار بعد ما تكلم مع لابوليس ونتم لي عرف نهار رما عليه راح تلاقا بطفلة اسمها خديجة وقتلها نتم وحكموه هارب تصدم من واش سمع ومالقاش واش يقول من غير ربي يهديه هوما هكذاك وتدخل ام يوسف __ معايا ضيف __ خليه يدخل . دخلتو وتفاجأ كي لقاه اويس رحب بيه احر ترحيب حمدلو سلامة خرج اب يوسف وخلاهم يحكو ويتوانسو على مسائل دينية حتى وصلو لحكاية جمعية دينية وهي جمعية تع دعوة اسلامية عمقو فيها __ مالا نشارك فيها __ ايه نورمال بصح راح تبقا عام ولا بعيد على داركم حتى نكملو دعوة __ انا ماعنديش مشكل مهم نروح في طريق ترضي ربي __ الله يرضا عليك ايه كي يفتح تسجيل اني نقولك ودرك ماعليا غير نقولك تبقا على خير __ لاه مزال حال زيد شوي __ هذاك هو ياربي __ معليش واسمحلي كي ماقدرتش نوصلك لباب __ ههه خود راحتك وازرب ارتاح مسجد توحشك __ ربي يحفظك حتى انا توحشتو __ ربي يشفيك واتهلا في روحك . وخرج بقا يخمم حتى دخل باباه __ اويس راجل الله يبارك يدخل للقلب __ هيه والله ربي يحفظو __ آمين كاش ماكلة جعت __ درك تجيبلك ماماك .
تعدا شهر بكمالو ورجع يوسف لمسجد وكل يوم مع اويس ولا هو خليلو وصاحب عشرتو يحكو كل يوم ويحضرو لمسجد مع بعض لا نسا واحد يفكرو لوخر هذا اليوم رايح يسجل في جمعية بعد ماقبلو والديه على هذي الخطوة والمبادرة الجميلة سجل وروح به يلم قشو دخلت عليه سديم __ رايح؟ __ هيه لازم غدوة نمشي. غرغرو عينيها بدموع __ درت رايك رايحة نتوحشك . راحت حضنتو مسح على ضهرها __ اني نولي واحد شهورة برك __ اتهلالي في روحك وارجعني بزربة __ حاضر . هبطو يتعاشاو وفي نفس الوقت يوصيو يوسف على روحو في غدوة صباح بعد ماصلا صلاة الفجر والصبح على 9 وصلو باباه لجماعة به يكمل معاهم تلاقا بالحماعة وراح نعاهم وبدات رحلتو في الدعوة الإسلامية كانو كل يوم يروحو للقريات نائية ويهدرو مع أهلخا الأميين ويعلموهم بدينا وأصول دينا على واش تحكي وعلى واش نمشو هذا شهر عدا وهذا زوج وكل مرة يروحو لبلاصة تكون بلا إيمام ولا ويوسف كل مرة يتعلم حاجة جديدة وبدا يحفظ كتاب ربي وعدا شهر اوخر بدا يتعلم يدير خطبة ويعاون الأئمة في صلاة الجمعة زحتى صلى بالمصلين في رمضان. وكان منين يلقا فرصة يعيط يطمن على أهلو .
#كبسو_رزقكم_الله_الهِداية 🦋🥀
أنت تقرأ
ولنا في الحلال لقاء
عاطفيةتحكي عن شاب انحرف عن طريق الله وعنده صديق يحاول أنه يرجعه لطريق الصحيح السوي حتى يلتقي بفتاة لم يرا من جسمها سوى عينيها فوقعة في حبها و ارادها فتاب مم أجلها لكن تلك الفتاة تسافر فهل يا ترا يجمعهم القدر ؟ هل يستمر على توبته ؟ نعرف الأحداث داخل القصة...