الجــزء الثامن و الأربعين 🦋
بقلم ملاك 🦋🥀
بعد سبــع أشهر
على طابلة تع الغذا __بابا ماعيطش يوسف اليوم؟ توحشت يوسف بزاف __ والله يابنتي توحشناه كامل ربي يرجعو بصحة وعافية __ ماعلابالكش ابابا وكتاه يرجع؟ __ لالا مزال ماقاليش __ والله بزاف طول __ معليش مهم راه فرحان باين من صوتو حتى هدرتو ولات موزونة .. هوما هكذاك ويدقدق الباب ناضت الام تحل الباب تفاجأت كيما لقات ولدها واقف قدامها ونور في وجهو ولحيتو زادتو جمالا ترمات في حضنو تبوس وتعاود ودموع في عينيها حكم مسحلها دموعها وبكفاف يدو وباسلها راسها جات سديم __شكون ماما؟ ....__ يوسف جاك البينازة ههههه .. ماصدقت جا فتحلها يديه جرات عنقتو دخل معاهم لصالو عند باباه بقاو يشوفو معاه كيفاش ولا تبدل خلاص لحيتو طويلة ومرتبة وزينت وجهو وجهو زاد نورو ولا منظر تاعو يريح القلب ويرتاحلو العبد قعد يوسف وجمع معاهم في سعادة ، راح يوسف القديم رجع يوسف جديد علاش لا وهو راح في بيئة صالحة وصحبة صالحة وعلى منهج صالح وهذو من اسباب صلاح النفس ...__ توحشتك بزااف __ وانا كثر ياماما __ احكيلي يوسف واش درت في الفترة هذي لي فاتت __ قبل ما نبدا نحكيلك ممكن تقبلو مني الهداية هذو . ومد لكل واحد كادو تاعو وبدا يحكيلهم على ايامو كيفاش قضاوها بكل شغف وحب وشوق حكالهم كلش خلص كلامو وماماه تشوف فيه بفخر وعلاش لالا ودعاء تعها استجابو ربي وشافتو كيما تمنات .... قعد يوسف مع ختوفي بيتو __ ماعلابالك ايوسف قداه انا فرحانة بيك __ صح؟ هيا مليح __ ياودي ماعلابالكش يعني واش يعني اخ سند ليك كنت ندعي ربي انو يهديك فرحانة بيك وليت زل باللحية . ناض يضحك على واش قالت ختو __ فهمت واش تعني على هذي جاي نقولك سامحيني على كل حاجة صراتلك معاك بسبتي صدقيني رايح نعوضك على كل حاجة فاتت رايح نولي ليك السند __ إن شاء الله ربي يحفظك ويخليك ليا .. كملو توانيسهم خرجت سديم وخلات يوسف وحدو لي كان قاعد في بيرو ويخمم في واش رايح يدير من بعد راح رما روحو ورقد .
في صباح ناض لفجر ونوض باقي العايلة لصلاة وراح هو لاباباه دخل للمسجد لي بدات منو توبة تاعو وقف قدام باباه كتف لكتف أقيمت الصلاة وقدمو يوسف به يصلي بيهم من راح ايمام تع مسجد والمسجد بلا إيمام خيروه لانوه شافوه زي رجال دين لحية سوداء مرتبة قميص أبيض __ الله أكبر . بدا يوسف في الصلاة وبفضل الله اكرمه بصوت جميل في ترتيل تحس بالخشوع في صلاتو .. كملو الصلاة وختمها بأذكار الصباح ، كان باباها يشوف معاه بفخر ورضا رجعوا لدار __ بابا حاب نروح معاك للخدمة نشوف شركة كيفاش تمشي به نعرف من بعد كيفاش نتعامل معاها __ خير ما هدرت اولدي نفطرو ونديماريو ...
#كبسو_رزقكم_الله_الهِداية 🦋🥀
أنت تقرأ
ولنا في الحلال لقاء
Roman d'amourتحكي عن شاب انحرف عن طريق الله وعنده صديق يحاول أنه يرجعه لطريق الصحيح السوي حتى يلتقي بفتاة لم يرا من جسمها سوى عينيها فوقعة في حبها و ارادها فتاب مم أجلها لكن تلك الفتاة تسافر فهل يا ترا يجمعهم القدر ؟ هل يستمر على توبته ؟ نعرف الأحداث داخل القصة...