لا أستبيح القراءة دون نجمة أو تعليق 🤍🌟💭
------------------------------------------------------
أريدك لي !!!
ناظر فيها مدة يوترها ومن أنتبه على نفسه نزل راسه يكتب إسمها وإسم الدواء اللي المفروض تاخذه ويعطيها ينطق: خذوه من صيدلية. هزت راسها تاخذ الورقة تنطق بهمس: شكراً. أنزل راسه يمثل الإنشغال وهي تطلع لأمها اللي مع الحوراء تسألها: ها وش صار؟. عضت شفتها تنطق: عطاني مسكن عشان الألم ما يصير يسوي شس و يزيد بعدين يقول. أبتسمت مششاعل براحة تروح للإستقبال عشان تدفع وتعرف موعد بنتها بعد أسبوع وأعطتها رقم دلع ليتواصلو معاها وكانت بتمشي على خروج غارم يقفل غرفته ويستدير لهم يناظر أمه بتعقيدة وكان بيسألها لكنها سبقته تنطق: يا ماما عندي حالة طارئة بالمستشفى توصلهم؟ قريب لبيتنا. هز راسه بإيجاب ينطق: إن شاء الله وأقولك رايح لأحمد اليوم عندهم. أبتسمت وهي تطلع من العياد بعجلة وناظرهم ينطق: حياكم يا خالة. أبتسمت مشاعل تمسك يد بنتها ويمشون وراه يركب السيارة وتركب بالمقعد الخلفي مع بنتها تنطق: ما عليك أمر يولدي تودينا الصيدلية؟. رفع راسه يناظرهم من المرايا وألتقت عيونه لكنه أزاحها بسرعة ينطق: إن شاء الله. أبتسمت وهي تناظر يد بنتها اللي خلت راسها فوق كتفها تغمض عيونها بتعب ويوقف السيارة قدام الصيدلية ويمد يده ينطق: عطوني الوصفة أنزل له. أعطته مشاعل على سؤاله: عندها حساسية من أي دواء؟. نطقت مبتسمة: لا يمي ما عندها. نزل راسه يطلع من السيارة على سؤال مشاعل: خفيتي؟. نطقت بنعاس: شوي بس أبي الدوا. هزت راسها مشاعل وبعد دقايق دخل السيارة بيده ماي والدواء بالثانية ينطق: خليها تشرب حبة وحدة الحين ياخالة. أخذتهم مشاعل تفتح الماي وتعطيه دلع اللي مسكب الحبة بنعاس تخليها بفمها وأمها تعطيها الماي تشربه تحت نظراته رافع حاجبه يحوقل بعدها وهي يمشي للبيت يوصلهم بيتهم ومن نزلو نطقت مشاعل بإبتسامة: الله يعطيك العافية يدكتور. هز راسه وسكرت مشاعل الباب تمشي مع بنتها للبناية وصولاً لشقتهم أما هو مشى متجه لبيت جده أحمد وجدته زينب يدخل على ترحيب أحمد يقول: ياهلا. أبتسم لحتى بانت غمازته وهو يتقدم لهم وراه ورد اللي مسكت يده تنطق: وينها عِشق؟. ناظرها مبتسم بخفة ينطف: يا بالمستشفى أو تشوف خيلها.نطق أحمد بإبتسامة ماسك عصاته: تعالو هنا يالأخوان. أبتسمت ورد وهي تمشي معاه كونه أخ الرضاعة مع عِشق وأبن خالتها وجلسو مع بعض يتبادلون الأحاديث والضحكات معاً.
بساحة خاصة بالخيول واقف عِناد ماسك يد عِشق اللي تحاول تفك يدها وتروح للخيل تنطق: بابا بس خيل ما راح يسوي شي. ناظرها بحدة ينطق: أهجدي يا عِشق ولا ما أخلي حد يدربك. وقفت بثبات تناظر أبوها بزعل وتنهد ينطق: أنتظري مدربك بعدين نشوف. عضت شفتها تهز راسها تنطق: طيب إسمه يا بابا؟. تنهد ينطق وهو يشوفه جاي: علي بن ثاني آل معن. ناظرت مكان اللي يناظر تشوف الشاب اللي يمشي برجولة وهيبة ماسك عصاة الخيل ولابس لبس الخيّالة يمشي رافع راسه مبتسم للعاملين ورفعت راسها تناظر أبوها تنطق: هذا؟. نزل راسه عِناد ينطق: أيه يا عِشق هذا ما تبين؟. رفعت أكتافها تنطق: ما أعرفه عشان أحدد. هز راسه يرفع راسه على وصول علي يمد يده له للسلام وصاد عنها ينطق: حيّ الله عمي أبو غارم كيفك؟. أبتسم عِناد ينطق: ينادوني أبو عِشق يا علي لكنها مقبولة وأنا الحمدلله بخير أنت أخبارك؟. ضحك بخفة يهز راسه ينطق: الحمدلله ياعمي ومسامحة. أبتسم عِناد ينطق: ما عليك المهم أن بنتي تبي تدرب لكن ما عرفتك إلا أنت تقبلها متدربة؟. ناظرها عاقد حاجبه ورفع حاجبه لـ عِناد ينطق: هي هذي؟. أومأ عِناد وأبتسم علي ينطق: أقدر أرد ياعمي؟ تآمر أمر إن شاء الله من الأسبوع الجاي تبدأ تم؟. رفعت راسها بحماس وإبتسامة تحتضن أبوها تنطق له: أحبك. وضحك عِناد يرد: وأنا بعد يعيني لكنك متحمسة كثير. هزت راسها بحماس تزيد من ضحكات أبوها وثواني ينطق: أبعدي يا بابا أمك تبيني بعد شوي لازم نمشي. أبتعدت تمشي معه بعد ما نطقت لـ علي: شكراً. يومأ لها فقط ويشوف دلوفها مع أبوها خارج الساحة حقت الخيل تركب السيارة جنب أبوها ويبتسم بجانبية يهمس: والله الواضح بعاني. تنهد يمشي لخيله.
أنت تقرأ
أنت العوض عن ماضي أيامي السود
Ficción Generalبعد تبعثر وفقدان صار اللي يسندني غريب واللي يوقف ضدي قريب يا فيصل ... وصرت أبوح بعد كتمان كــان حنانه طاغي طغى على كبريائي وأضعفني لكـنه يقويني.. أهذا العوض الذي قلت عنه أبي؟.. بدأت بـ الأول من مايــو 2024... أنتهت بـ الواحد والعشرون من ديسمبـر...