الفصل السابع والعشـرون

448 28 11
                                    


لا أستبيح القراءة دون نجمة أو تعليق 🤍🌟💭


---------------------------------------------------------


ودي بالوصل لكن رغبتك أولويتي...



في اليوم التالي دخلت العيادة تنطق: عندي موعد مع دكتور غارم. أبتسمت الممرضة تعطي الدكتور خبر بتواجدها تنطق: أستريحي شوي وبيجي يمكن. أبتسمت تومأ لها تجلس على الكنب تطقطق في هاتفها لتضييع الوقت ترفع راسه لـ نداء الممرضة لها تدخل تجلس على الكرسي ينطق: عسى خير؟. أبتسمت لأنه ما أنتبه لها تعض شفتها تتمدد ينطق موجه كلامه للممرضة وهو يوقع أوراق: جهزي أبرة التخدير والأغراض شوي وأخلص. أومأت الممرضة تخرج ونطقت هي: ما بترحب فيني؟. عقد حاجبه يناظرها مكتفة يدينها تناظره وأبتسم ينطق: يا مرحبا بك. ضحكت بخفة تعض شفتها تنطق بمحارش: ما خبرتني أرجع. فلتت ضحكة منه ينطق: ما أضايقك وأنتي عند أمك لكن أن بغيتي تجين قلبي يوسعك قبل البيت. شتت نظرها ونزل راسه يكمل مراجعة أوراق بعقدة حاجب تناظر يساره اللي تبعد الأوراق عن بعض تخجل من فضي خاتمه تناظره تميل راسها وكأنها تحاول تحفظ كل تفاصيله من سماره الفاتح لعروق يدينه وعقدة حاجبه واللابكوت اللي مخيط أسمه عليه بتفنن ونطق من شافها سارحة: واضح عاجبنك اليوم. شتت نظرها تكشر تضحكه ودخلت الممرضة مع دكتورة جديدة تنطق: أستاذ سويت التخدير وطلع أخضر. رد يناظر الأوراق اللي بقت آخر ورقة يوقعها: بقى لك الخلع و أعطيك تقييم. أومأت بحماس طالبة محبة لـ تخصصها وتوترت كلها من دخول دكتور تحت أنظار الجالسة تناظر اللي يحدث وقت نطق: غارم الدكتورة اليديدة خلصت تدريبها و بقت متدربتك بس. رفع راسه يرد: تتعلم ببطء عشان تنجز بنجاح ولا. زفر الدكتور ينطق: وش بقى؟. رد يصوت خفيف "خلع" رفع حاجبه الدكتور يناظر المتدربة ينطق: باينها الأولى على دفعتها بس خليها تسرع كان تتوظف. أومأ ينطق: فيك تخرج والباقي وياك؟ عندي شغل الحين. عقد حاجبه الدكتور ينطق بخبث: تبي تختلي بمريضة وأنت متزوج يا حيف بس. ناظره بعقدة حاجب يوقف ويسحبه يخرجه برا المكتب وينطق للباقين: يلا خلص دوامك. أومأت المتدربة تنزل راسها تنطق: شكراً أستاذ. خرجو وناظرها تكتم ضحكتها ينطق: ليه كاتمتها؟. ضحكت من عقدة حاجبه تنطق: مين معصبك؟. تنهد يرد: كل اللي شفتينهم و أولهم حمد. أبتسمت تناظره يسألها: تنظيف؟. نفت برأسها تنطق: كنت بسوي مفاجأة بس. أبتسم يمد يده لها يعدل جلستها ويجلسها على مكتبه بعد ما بعد الأوراق يبعد شيلتها يبتسم من شتت نظرها تنطق وهي تبعد شعرها خلف أذنها: تحب تحملني أنت. أتسعت أبتسامته من لحظ خدينها المحمرين وسبب قولها لأنه حملها يجلسها على المكتب و يوقف قبالها متكتف ينطق: تعاليني كل يوم ما به مشكلة. ردت بغرور: أدري مافي. عض شفته غرورها كثير عليه وهي كلها كثير يتقرب منها ينحني يحاوط خصرها بيد ويتكي بيد على طرف المكتب يتقرب منها ينطق: أثبتي. شتت نظرها ترد: بيجون. أبتسم يتأمل شفتها ويرفع نظره لعينها ينطق: مقفول. عدم المسافة بينهم ياخذها بقبلة طويلة تعكس شوقه لها وهي ليلة وحدة بعدت يثور كل قلبها ويأكد مشاعرها له يبتعد من ضغطت على ذراعه دليل لحاجتها التنفس ومن أبعد تنفست بقوة يثبت جبينه على جبينها ينطق: لو ودي يصير أكثر لكن الله كريم. فهمته وبسبب فهمها حاوطت عنقه تدفن نفسها تخجل كلها من تلميحاته بالوصل لكنها تخاف وأبتسم يعض شفته ويمرر لسانه عليهم ينطق: تعالي البيت به عزيمة لـ زوج عِشق و في قلب مشتاق لك لو ما تدرين. أرخت يدينها تسند جبينها على كتفه تحاول أستجماع نفسها وقلبها اللي لا زال ينبض بشكل جنوني تحسه بأذنها وتخاف يسمع صخبه يحاوط خصرها بيده الثانية ينطق: لا تخجلي مني. نفخت خدينها تضرب صدره بخفة تحس بضحكته من حركة صدره ترفع راسها مشتتة نظرها تنطق: لا تفاجأني كذا. أبتسم يتأملها ويركز بشامة شفتها المتلاشية ينطق: مال هالشامة إلا القبل من حقها. شتت نظرها تنطق: حر أفتح المكيف. ضحك لأنه مفتوح لكن خجلها طاغي عليها كلها من خدينها وتشتيت عينها عنه ينطق: ناظريني زوجك مو غريب. ناظرته بعقدة حاجب تنطق تحاول تتناسى خجلها: غارم لا تزيد رجعني معك سواق ماما جابني سيارتي بالبيت. أبتسم يومأ لها ينطق: أبشري يلا عدلي شيلتك وأنا برتب المكان. أومأت تحاول تنزل لكنه حملها يوقفها أمامه ويلتفت للمكتب يكمل شغله ويلتفت لها يفصخ اللابكوت يدخل غرفة مجهولة تنطق: وش تسوي؟. أبتسم ينطق ويحرجها: ببدل تجين؟. صرخت بصوت خفيف بحيث يسمعه بس هو: قليل أدب. ضحك يبدل ويخرج ياخذ شنطة لابتوبة بالأوراق ومفتاح السيارة يخرج ينطق: سجلي لي خروج دامه آخر موعد. أومأت الممرضة وخرج هو تتقدمه تجلس مكان السائق ورفع حاجبه من شغلتها يركب جنبها ينطق: يلا نرجع. أبتسمت تنطق بحماس: بعدها بروح لـ عِشق بسيارتك. عقد حاجبه لكنه أوما لها يريح راسه ونطقت: لو تبي سيارتي المفتاح بالجناح خذها.

أنت العوض عن ماضي أيامي السودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن