41

860 15 0
                                    

طبعاً بقيت قاعده و بفكر ، كنت متوقعه أمي تجي داخله في أي لحظه و تقول لي عمر قال إنو شادي ما مناسب ليك و لازم نرفضوا بس أمي ما جات ، فتحت الشبكه و دخلت الواتس ، طبعاً كل مره بدخل عشان أشوف سليم رد علي ولا لا ، طبعاً من يوم رسلت ليهو و قلت ليهو الكلام داك قرا رسايلي بس ما رد علي ، طبعاً حسيت نفسي إتسرعت شديد و اتدخلت في حاجه ما بتخصني !
فجأه كدا معزه إتصلت علي ، بلعت ريقي و فتحت الخط ، أول ما قلت ليها آلو قالت لي واي يا مها ما حـ تصدقي !... قلت ليها في شنو ؟!
قالت لي سليييم !... قلت ليها بخلعه مالو !؟ قال ليك حاجه ؟؟ قالت لي لا لا لسه ما قال لي حاجه بس بقيت أحس إنو يمكن بقى مركز معاي !... زمان لو جيت بيتهم غير يسلم علي ما بقول شي و بمشي طوالي بس هسي بقى يقيف يسلم علي و يسألني عن ناس البيت و كدا ! امبارح طلعت الشارع عشان أقول لـ مازن أمي قالت ليك أمشي الدكان بس ما لقيتو فـ قررت أمشي أنا مع إنو أمي ما بتخليني ، أول ما إتحركت هو جا طالع من بيتهم ، سلم علي و قال لي ماشه وين ، قلت ليهو ماشه الدكان فـ طوالي رجعني و مشى هو !... يعني بقيت أحس إنو ياداب بقى منتبه لي ، زي الكأنو كان مغمض عيونو و فجأه فتحهم و بقى شايفني !
طبعاً كانت بتتكلم معاي و هي فرحانه شديد ! قلت ليها يمكن حس إنو كان جاري ورا حصحاصه و في بيت جيرانهم في ماسه هو ما كان منتبه ليها!... ضحكت و قالت لي كسري لي تلج كويس !... المهم أخبارك شنو !؟
طبعاً في البدايه إترددت ، في الفتره الآخيره بقيت ما بحب أحكي تفاصيلي و أشارك الناس بأي حاجه بتحصل معاي ، يعني حتى لمن أرجع البيت من الشغل و أمي تسألني عن يومي ما بقول ليها شي غير تمام حتى لو كانت حاصله معاي حاجه ، مثلاً زي الولد العمل لينا مشكله في المحل داك ، بعد مسافه قلت ليها ولد جيرانا إتقدم لي ، قالت لي بخلعه شنووو شنووو ! كيف و متين و وافقتي ؟؟
قلت ليها كلمتني أمي قبيل و أتصلت كلمت أبوي و عمر و قالوا حـ يسألوا عنو ، بس انا أكيد حـ أرفض ، قالت لي ردة فعل عمر كانت شنو ! معقوله قال ح يسأل عنو و ما قال حاجه تانيه ! قلت ليها إتصل و قال لي أرفضيهو ، قالت لي حيييا أنا الغتيت اتغاااظ و ما قدر يتحمل ، قلت ليها دي ما حاجه مهمه ، على فكره عمر بعرف الولد الإتقدم لي دا و يمكن قال كدا عشان شايف فيهو عيب ، قالت لي الكلام دا عايزا تقنعيني بيهو أنا ولا عايزا تقنعي بيهو نفسك ؟؟
قلت ليها لا دا لا دا ! دي الحقيقه !

_ مها انتِ ليه ما عايزا تقولي إنو عمر عمل كدا لأنو بحبك !... ايوه انا معاك إنو عمر غامض و ما واضح بس كل تصرفاتو تقول إنو بحبك !

= أنا ما عايزا تصرفاتو تقول لي كدا ، عايزاهو هو يلي يقول كدا دا في حال إنو ما شايفني أختو و للصراااحه و الأمانه أنا بقيت ما منتظره منو حاجه ، كفايه لحد هنا ، عمر واحد ما جادي و أنا غبيه و هبله عشان ما قادره اتخطاهو بس الأكيد إني حتى لو ما قدرت اتخطاهو ما حـ أقعد أعشم نفسي فيهو و على فكره هو بفتش ليهو على عروس و شكلو بلمح لـ ماريا

من الاعماقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن