بشركة أبو صبا (محمد الصارف)
دخل شركته اللي أهملها بسبب ثقته الزايده في بعض اللي يشتغلون عنده من سنين طويله وبينهم عشره لكن للأسف الحياة ماتدوم على كذا ،
أبو صبا دخل من الباب وصار يسلم على كل شخص قدامه وتكلم لسكرتيره:نادي خالد من قسم المحاسبه.
سكرتيره:حاضر.
راح السكرتير ينادي خالد بطلب من أبو صبا،عند خالد كان في مكالمه :ولايهمك ماراح أحد يعرف عن الإختلاس وإنت عميل ثقه عنده بطلع له ميزانيه كذبيه وبكذا نقدر بحلول 3 أشهر كل اللي بيدين محمد الصارف بجيبنا.
لف خالد وتوتر من شاف السكرتير وقال بغضب:شتسوي هنا.
السكرتير:المُدير يحتاجك.
خالد: روح وبلحقك.
قفل خالد من مكالمته واخذ ملفاته الوهميه عشان يبداء تمثيليه على محمد الصارف اللي جالس يخسر كل شي حبه حبه ومو حاس بشي:اوهوو منورنا استاذ محمد.
أبو صبا بضحكه:بنورك ياخالد،كيف حالك .
خالد بخبث:حالي تحسن بشوفتك الله يسعدك.
أبو صبا:دايمه،عطنا علوم الشركه وكم صارت الارباح وكم خسرانين.
خالد بإبتسامة خبيثه:أفا خسرانين وحنا شركة محمد الصارف.
أبو صبا ضحك:والله ياخالد مو مخوفني الا ثقتك.
خالد:أبدا طال عمرك خسارتنا ماتسوى شي قدام أرباحنا لو تطاوعني ونفتح مسار نقل جديد الشركة بتطيرررر فوق.
أبو صبا:مالي بمجال الطيران ولا أبيه خلينا بحري وبر ومرتاحين وربي رازقنا.
خالد:اللي يريحك وهاذي الميزانيه حقت الاشهر اللي غبت فيها عشان إجازة عايلتك.
أبو صبا:مشكور ياخالد ماتقصر .
-
عند غياث
صحى من مكالمات سند له ورد بنوم:شتبي ياغثيث.
سند:يعني نايم يالزق والمهمه ياتبن وقتنا محدود.
غياث بكذب:مانمت بدري كنت مع اهلي .
سند:ياكذبك قوم بس.
غياث:5 دقايق وأجيك .
سند: أنتظرك ، جيب معك أقلام للجدار .
بدا سند يجهز يفرد كل الأوراق اللي عنده واللي تخص ذي الشركة وأختار الجدار اللي مُناسب له وبدا يلزق كل المعلومات اللي عنده وبعد ساعة أنتهى من كل المعلومات اللي عنده من وثائق بنكيه وحوالات لحسابات أفراد عاديه إلى صور والأماكن اللي محمد الصارف يمتلكها.
غياث دخل الشقه:ياكريههههه ، أخذت نص المتعه ليه ماخليت لي جزء.
سند بضحكه:عشان أثبت أنك مُتسيب.
غياث:تونا بدينا أهدا.
سند: تذكر قضيتنا القديمه؟.
غياث بغمزه:نفس الأساليب.
سند : بنخترق القانون شوي.
غياث:بتزرع أجهزه هاه.
سند:طبعاً عشان أعرف اللي يدور بالشركه لكن أحتاجك يالكفو.
غياث:وأنا شكو.
سند: بتروح تقدم على وظيفه ، وأنت بتجيبني كعامل عندك أظبط لك مشكلة .
غياث:ياخبيث.
سند:أنت بتكون بالمحاسبه لازم نشوف لك صرفه.
أنت تقرأ
ماكنتي بعيني هوى نفس وملذّة طيش أنا اللي شفتك بعين الستر وأميمة عيالي.
Short Storyرواية جديدة وحلوه وأحداثها سريعة مابين زواج بطلي سند على زوجته صبا ومابين نهال وسياف اللي ألتقو بقضيه وهي المتهمه🔥🔥