وصل سند لأراضي الرياض طنش إتصالات رئيسة حتى لو أنطرد من المُهمة أهم ماعلية أختة ماتعيش مصير كان بيعيشة وذاق مُره،أخذ أقرب تكسي ووصلة للقسم ودخل بسرعة ،
سند:نهال أحمد الفزاع .
الجندي:لازم تتكلم أول مع اللي ماسك قضيتها .
سند:مين هو.
الجندي:الفريق أول سياف بن تركي مكتبه على يسارك.
سند أنكبت علية موية بارده يعرف سياف حق المعرفة وسمع عنه كلام كثير وكيف إنه ترقى إلى أن وصل برتبه كبيره بعمره الصغير وكل ذا بجهوده،دخل ودق الباب وكان سياف يدقق بجوال نهال تكلم بدون مايناظر:تفضل.
سند:سلام عليكم .
سياف وهو يقفل الجوال:وعليكم السلام كيف أقدر أخدمك.
سند:معك ملازم التحقيق سند أحمد الفزاع جيت عشان أختي.
سياف بإبتسامة وهو معجب بسند وشغلة وكل واحد إسمك يتداول عند الثاني :أهلا بأشهر محقق تو مانور مكتبي.
سند بإحراج:مانوصل مواصيلك.
سياف :لا بتوصل مثل ما سمعتك سابقتك.
سند:الله يطولي بعمرك لكن أنا جيت عشان موضوع أختي وتركت مُهمة عشانها طمني كيف الوضع.
سياف وهو يطمنة:الفضول هو اللي أخذ أختك وجابها هنا،تعرف أنت الأمور ذي بالتحريات والتحقيق تطول لكن بإذن الله بيطلعون .
سند وهو منهد حيلة:كم تتوقع الغرامة.
سياف وهو يحك دقنه:أقل تقدير 500 ألف ،وبما أنهم ماضرو بالمواقع اللي دخلوها فممكن 500 صافية.
سند:متى تقدر تطلع،ولو طلعت ماقدر أخليها هنا لحالها .
سياف: إحتمال نستضيفهم يوم زيادة إلى مانتأكد من نزاهتهم وأقدر أعطي بحقهم القرار الصح والسليم .
سند بأسف:بتتسجل بملفها.
سياف:كلنا عارفين إنها بتتسجل.
سند:أقدر أشوفها.
سياف:أبشر.
بعد كم دقيقة دخلت نهال لمكتب سياف ولقت سند أستاذنهم بالخروج سياف ،تقدمت وحضنت سند وانهارت بكى،
سند وهو يمسح على راسها:لية لية ماهقيت أخت سند كذا.
نهال ببكى وخوف:أجلس هنا ولا أرجع لأمي وأبوي وتوعد يزوجني.
سند مسك يدها:طول ماهالراس حي مايلحقك ضرر ياروحي إنتي،أشيلك بصدري لا ضاقت لياليك وأشعل لك نار تكويها ضلوعي.
أنت تقرأ
ماكنتي بعيني هوى نفس وملذّة طيش أنا اللي شفتك بعين الستر وأميمة عيالي.
Short Storyرواية جديدة وحلوه وأحداثها سريعة مابين زواج بطلي سند على زوجته صبا ومابين نهال وسياف اللي ألتقو بقضيه وهي المتهمه🔥🔥