أنصدمت نهال من تشبيهه لها بعلبة التشوكلت وأنحرجت جت بتقوم بس مسك يدها يمنعها:أمزح معك تعالي.
نهال:فكني مابي أجلس معك.
سياف أخذها بحضنه:كل ماتلبسينه يزها عليك تأكدي من ذا الشئ.
أبتسمت نهال من كلامه لكنها مُحرجه من قربها منه،سياف كان مبسوط من قربها له تسللت يده لشعرها وفكه وأنتثر على ظهرها حست فيه نهال وقامت من حضنه تهرب بس منعها من لاحظ طول شعرها اللي وضح له من لفت بتهرب:قصيتي شعرك؟.
نهال تحاول تحاول تتحرر منه:إيه اليوم لأنك زعلتني.
سياف أنقهر منها ولفها عليه وقرب وجهه من وجهها وتكلم:وزعلتي مني تقصين شعرك ليه.
نهال ووجهها أحمر من الخجل:كنت متضايقه وقصيته اليوم الصُبح.
سياف قرب منها زياده:من وش متضايقه.
نهال لفت وجهها من قرب كثير وحطت يدها على صدره تدفعه:مو منك والله.
فهم سياف عليها أنو صار معها شي وضحك من محاولتها أنها تدفه لكنه دفن وجهه بعُنقها وهو يشم عطرها اللي خدره:مين زعلك.
نهال مازالت تحاول تهرب منه وهي بتموت من الأحراج تأفأفت:أمزح خلاص مو متضايقه.
طبع قُبله على عُنقها وسرت موجة حراره بجسم نهال أنتقل لوجهها ومسكه بيدينه حطت نهال يدها على يدينه وتصنمت من اللي سواه وأكمل يقبل طرف شفتها وتكلم:لاعد أسمع ذي الشفه تتأفأف مني.
تركها وهي متصنمه قدامه من جرائته وتصرفاته المتهوره وواقفه مصدومه من اللي سواه ضحك عليها وأكمل:تبين أكمل.
أستوعبت نهال وهربت من المجلس ناسيه وردها وكلشي طلع بعد ماشافها لكنه بقلبه كثير أولها شعرها اللي قصته وثانيا ليه تضايقت.
دخلت بنت خالتها للمجلس وشافت التشوكلت والورد أخذتهم لصاله وفتحت التشوكلت وأكلتها نزلت نهال من الدرج متذكره الورد والتشوكلت لكنها أنصدمت من شافت بنت خالتها قدامها الورد والتشوكلت بيدها تاكل منها أنهارت نهال وتكلمت بغيض:مين سمح لك تاخذين هديتي.
ردت بنت خالتها ببرود:أشتهيتها.
تكلمت أمها:خليها تاكل البنت.
أخذت نهال الورد من قدامها وراحت للمطبخ وهي تسب فيها لكنها مابتزعج نفسها أكثر أبتسمت من تذكرت سياف و أخذت جوالها وثبتته وبدت تصور فديو وهي تمسك الفازه تعبيها موية وتحط بنادول فيها عشان تحتفظ فيها وقت أطول أبتسمت من خلصت ومسكت جوالها وهي تحط على الفديو أغنية أليسا مكتوبه ليك ونزلتها ستوري وأنبسطت من شافته شاف الفديو.
أنت تقرأ
ماكنتي بعيني هوى نفس وملذّة طيش أنا اللي شفتك بعين الستر وأميمة عيالي.
Contoرواية جديدة وحلوه وأحداثها سريعة مابين زواج بطلي سند على زوجته صبا ومابين نهال وسياف اللي ألتقو بقضيه وهي المتهمه🔥🔥