𝐏𝟓𝟎~

4 1 0
                                    


رد غياث وهو كان منسدح ببيت أبوه وخواته حوله يهتمون فيه تكلم:سند أنقذنيي.
سند ضحك:من وش.
غياث وقف يمشي لغرفته تحت أنظار دُرر وعلياء وحده ماسكه بيدها أكل والثانية علاجه:خنقوني بالأهتمام.
سند:محمد يبيك.
غياث بصدمه:وش يبي.
سند:ماعرف بس يبيك تعال المركز وشوف.
كان سند بيروح بملابسة لكن حب يلبس زي دوامة ودقايق ووصل المركز وقابل سند اللي متكي ويقرا ملف:شخبارك يالعشير.
سند:تمام وانت.
غياث:فل الفل.
ترك غياث سند وتوجه للغرفة اللي فيها محمد ودخل علية تفاجئ محمد من شاف غياث وشاف بدلته وطاحت عينة على الأسم غياث بن مهُند الكسار تكلم بقهر:حتى أنت.
تكلم غياث من فهم مقصدك:ماخدعتك ولا ضريتك كُنت في مهمة .
تكفت محمد:ماعلينا أبي منك طلب كانت ثقتي أوزعها بكل مكان الحين مقدر غياث بناتي بذمتك أمهم مو محل ثقة أبيك تنتبة لهم من أمهم أخاف تضرهم.
تكتف غياث بحيرة:بس أنا مو ولي عليهم.
تكلم محمد بتسرع:بزوجك بنتي نغم طلبتك مالهم إلا أنا بذي الدنيا وشايف وضعي.
غياث بصدمة بس تذكر نغم وش ردة فعلها لو عرفت حقيقة أمها لأنها أكتشفته وكان حالها مايسر:وإذا بنتك رافضة.
محمد مسك يد غياث:سند قالي إنه إحتمال بيستبعد من المُهمة واضح طريقي وين أبي أأمن عليهم ماعليك بقنعها.
غياث:بخبر أهلي وتم.
طلع غياث وقابل نغم بوجهه صدت عنه وكان واضح عليها الهم دخلت لأبوها ومنع غياث صبا من الدخول لفت لمكتب سند:كيف أبلغ عن شخص مختفي.
تكلم سند بعدم إهتمام:الضابط هناك روحي له.
جاوبها غياث من وراها:مين مختفي.
صباوهي تناظر سند وحاقده علية:أمي مختفيه.
تلاقت أنظار غياث مع سند اللي تفاجئو من قلب أم صبا بناتك تهربين وتخلينهم تكلم سند بمقاطعة:كم لها مختفية.
طنشته صبا وناظرت لغياث:يومين ماعرف وينها جوالها بالبيت.
قدرت تستفز سند من شافته يرمي الملف بيده ويشعل صقاره ويحطها بفمه.

ماكنتي بعيني هوى نفس وملذّة طيش ‏أنا اللي شفتك بعين الستر وأميمة عيالي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن