𝐏𝟗~

6 1 0
                                    


عند جيلان
جالسه كعادتها بفلة كبيره لحالها،تمتمت بطفش ومسكت جوالها ودقت على صاحبة عُمرها نهال وجاها ردها علطول:نهلهههههه حياتي.
نهال بنوم:هلا جيلان.
جيلان عرفت أنها كانت نايمة:مو من جدك نايمة هالوقت.
نهال:بيتنا كئيب شسوي.
جيلان:شرايك تجين لي وتنامي عندي.
نهال:ماتعرفين أمي إنتي.
جيلان بزهق:يختي ماعندي أحد بالبيت وربي شفيها مو واثقه.
نهال: شسوي بعد بكلم أبوي إذا وافق جيتك.
جيلان :كفو يلا ردي لي خبر.
قفلو من بعض وجلست جيلان تجهز نفسها عشان تشتري أغراض لها ولنهال بكونها أول مره تجي لبيتها.
-
عند نهال قامت صحصحت ونزلت لأبوها لقته جالس بمكتبه كالعادة وأوراق العقارات قدامة،تقدمت باست راسه وتكلمت بنبرة حزينة تعرف ردة فعله:عادي أروح عند صاحبتي وبنام عندها .
أبوها بصوت جهوري خوفها:ومن بنته.
نهال:جيلان ال حاكم.
أبوها عرف أبو جيلان لأنه شاري نص العقارات وراح للخارج يستثمر:عرفتها طيب ماعندك مشكلة روحي.
ضمته ولأول مره تتجرأ تسويها بس ماتوقعت يوافق بذي السرعة كان حاولت من زمان ادركت على نفسها:أسفة يابوي.
هز راسه بمعنى روحي من قدامي وراحت طيران تتجهز لكن ماطال الوقت وجتها أمها،
أم سند:وين على الله.
نهال:عند صاحبتي وأستأذنت من أبوي ووافق وترا بنام عندها.
أم سند أستغربت من موافقة أبو سند:ماتروحين لحالك.
نهال بدموع :ليه.
أم سند:بكلم عايد يروح معاك ماتروحي لوحدك.
نهال بغصة:بنام عندها طيب.
أم سند :عادي أخوك يصير محرم بالبيت.
نهال وافقت ماتبي تتجادل مع أمها لأنها بتصرف عايد.
نزلت أمها وهي تدق على عايد وشرحت له الموضوع ووافق بس ماكانت عنده النية ينام بنفس البيت بس وافق أمه عشان لاتكدر خاطر نهال.
ونزل لزي المجمع يبي يشتري لنهال كم غرض تروح فيهم لصاحبتها.

ماكنتي بعيني هوى نفس وملذّة طيش ‏أنا اللي شفتك بعين الستر وأميمة عيالي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن