ببيت جيلان
دخلت نهال الغرفة ووجهها أحمر من الخوف:شسوينا حنا.
جيلان خافت من نهال:شفيك.
نهال:فية شرطة تحت يمه بموت.
جيلان وهي تخبي الخوف بداخلها وتظن أن صاحب السيارة بلغ عليها بحكم إنها صدمته وراحت مافية شي رسمي وموثق الحادث:يابنتي أمشي لاتخافي.
نهال وهي تلبس عبايتها ونقابها وترجف خوف:يقول تستري.
جيلان أخذت عبايتها وهي ماتتغطى بس أخذتها فوقها، نزلو والأرض مو شايلتهم من الخوف تكلمت جيلان:بوش أقدر أساعدكم.
سياف بحدة:تفضلو معنا للقسم وجيبو كمبيوتراتكم وتفهمو السالفة.
نهال ببكاء وتتمسك بجيلان:شدخلني أنا.
جيلان أمرت الخادمة تجيب الأجهزة،
جيلان تكلمت:خذوني أنا أنا اللي صدمته مو خويتي.
سياف أشر على الجندي اللي معاه يكلبشهم،
جيلان وهي توقفه:ياربي ماتفهم أنت وش أقول بمشي معاك من دون ذي.
سياف تغاضى :يلا على السيارة أنتي وهي.
نهال والغصة ذابحتها خايفة من أهلها أكثر من سياف اللي واقف أمامها.
بعد مُدة قصيرة وبالمركز،
سياف أختار نهال بدقة لأنها خايفة أكثر من صاحبتها وممكن تكب العفش له بدون يتعب: دخلو المنقبة لتحقيق أول .
الملازم:أبشر طال عمرك.
دخلت نهال لغرفة التحقيق وهي تبكي وتلطم وش وصلها هنا وبالليل،دخل معها المحقق وبداء يسألها بعض الاسأله،لكنها نهال تستمر بنفس الرواية وببكاء ومو مفهوم نص كلامها،تقدم سياف بغضب ودخل لغرفة التحقيق وأمر المحقق يطلع:نهال أحمد الفزاع أنتي عارفة تهمتك.
نهال ببكاء وخوف من سياف:لا.
سياف بحدة:لاتبكين لأن دموعك ماتمشي علي وتهمتك القرصنة تعرفين وش القرصنة ولا أشرحها لك.
نهال برجفه:أعرفها.
سياف:يوم إنك داخلة موقع خاص بالدولة وش كنتي تدورين.
نهال بحلف:وربي كناا ندور ثغرات بس ماقصدنا شي يضر الدولة.
سياف ضرب يدة بالطاولة:تكلمي من البداية.
بدت نهال تشرح له وأنه كان تحدي وبخصوص أن تخصصها أمن سيبراني ولها سنتين تدرس وأخذهم الحماس يكتشفون ثغرات.
أنت تقرأ
ماكنتي بعيني هوى نفس وملذّة طيش أنا اللي شفتك بعين الستر وأميمة عيالي.
Nouvellesرواية جديدة وحلوه وأحداثها سريعة مابين زواج بطلي سند على زوجته صبا ومابين نهال وسياف اللي ألتقو بقضيه وهي المتهمه🔥🔥