‏𝐏𝟒𝟔~

4 1 0
                                    


رجع لهم سند بالموافقه من الرئيس اللي قاله ممكن يشوف بناته ويقرر إنه يعترف:تعالو معي.
دخلهم سند على أبوهم اللي كانت حالته يُرثى لها وتفاجئ بجية بناته:شتسوون هنا وأمكم وينها عنكم.
صبا ونغم بكو وهم يضمونه:ليه أنت هنا.
مسح على راس بناته ويبوسهم:مظلوم أنا لاتصدقون اللي ينقال لكم.
نغم :طيب مظلوم ليه قاعد هنا.
أبوها تكلم:أنغدرت من خالد أعترف ورمى علي تُهم أنا بريئ منها.
طلعهم سند من عند أبوهم وأمرهم بأنهم يطلعون من المركز نهائياً وفعلاً طلعو وجلس سند مع محمد وتكلم:سمعت كلامك مع بناتك كيف مظلوم.
محمد الصارف وهو يبكي:ماني عارف ليه خالد سوا معي كذا لكني مظلوم من تُهمه الشنيعه.
سند وكانه صدق محمد الصارف تكلم:بس خالد أكد لنا أنو بكره بتطلع شُحنه وتحتوي ممنوعات وننتظر الخبر من أمن الطُرق.
محمد عرف أنها نهايته وكيف صارت المؤامره ذي ضده وجلس يبكي على ثقته بالناس لكنه سأل بلهفه:زوجتي جت مع بناتي.
سند تكتف وتذكر المُكالمه اللي سمعها من زوجته:للأسف ماجت معهم ولاتثق فيها.
طلع سند بعد مارمى الكلمة ذي على محمد الصارف اللي أنصدم وتوقع أن سند صادق مابيقول كذا عبث بس ليه قال كذا.
-
عند سياف وبوقت العصر قرر يزور نهال ويعتذر لها وتكلم مع أبوها يعطيه خبر وسمح له،راح يشتري لها ورد وتشوكلت هدية إعتذار بسيطة رسل لها بأنه راح يجيها بعد نص ساعه وشافتها ولاردت عليه وأنقهر من تصرفها وقرر ماينتظر نص ساعه قرر يروح لها بسرعه وفعلاً دقايق ووصل لبيتها ورحب فيه عمه ودخله للمجلس وأستاذنه أبو سند بيطلع من البيت بس سياف قاله أنو رسل لها وماردت عليه وطمنه أبو سند وراح يتاكد من نهال ولقاها مو جاهزه وأجبرها تنزل لسياف ببجامتها عشان عنادها وطلع أبوها بعد مادخلها على سياف ببجامتها،أبتسم سياف لها بس من شاف وجهها مكشر تلاشت.
سياف تقدم لها:ممكن أعرف ليه مارديتي علي.
نهال تكتفت وهي تجلس متفشله من نفسها ومن اللي لابسته بس بتقلب الموضوع عليه :عارف نفسك تراني ماحب توعدني وأجلس أنتظرك وتسحب من دون ماترد مني خبر.
جلس جنبها وشرح لها إنه كان مع سند في مُهمه ورجع لرياض بنفس اليوم صدقته نهال لأن سند أخوها بالموضوع.
تكلم وهو يلف وجهها لناحيته:رضيتي.
نهال بتتغلى عليه:لا.
أخذ سياف الورد والتشوكلت وعطاها:والحين.
أبتسمت نهال:رضيت.
سياف بطقطقه عليها: شفيك مطقمه مع عُلبة التشوكلت.

ماكنتي بعيني هوى نفس وملذّة طيش ‏أنا اللي شفتك بعين الستر وأميمة عيالي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن