مينا: اجاني اشعار رسالة فتحتهة بس انصدمت ..
جانت صورة رانية وية وسام بس صورة مو لائقة رأسن طفيت تلفون وكمت ارجف يالله اجتي رسالة ثانية ..▪اذا ماتجين باجر الي راح انشر صورة صديقتج وافضحهة افتهمتي!!..
مينا: صورت لقطة شاشة ودزيتهة لرانية شافتهة كتبتلهة..
💬_شنو اسوي رانية..💬رانية: ماادري مينا مااريدج تتورطين مثل ورطتي..
💬مينا: اكلج خل اروح واضيف بالعصير الة مادة مخدرة وندور على صور بتلفون ونمسحة ..💬رانية: بي رمز تلفونة شلون تعرفي..
💬مينا: ماادري باعي خل اجيج باجر ونشوف شنو نسوي
💬رانية: ماشي..مينا: كعدت الصبح صليت وقريت قرءان وصار الغدة وراهة التهيت التنضيف والقراية صارت ٥ ونص كلتلة لبابا خل الغي
درس اليوم اريد اروح اقرة الامتحان وية رانية ماحجة شي لان اهلي كلش مو حريصين وعدهم كلشي عادي بينما اهل رانية كوة تقنعيهم..
رحت لرانية وحجيت وية امهة علمود اخذ رانية للمدرسة وعدنة امتحان كوة اقتنعت ..
رحنة للعطار القريب العلينة علمود اشتري مادة مخدرة اشتريتهة بعد معاناة لان عطار گوة اطاهة بس دفعتبة فلوس
زيادة يلة اطة هاي المادة ..رحنة للعمارة اتفقت وية رانية ان هية تطي العصير لوسام واني اضل يمة وشوية شوية انسحب..
رحت وية رانية بنص الطريق وكفت على صياح سيف ..
سيف: هاي شجنتي تسوين علمود هذا الشي لغيتي الدرس اليوم..مينا: ميخصك ..جاي امشي جر ايدي ..
_وخرر شيكولون الناس..سيف: باعي تجين تفهميني كلشي لاقسم بالله اجي احجي لاابوج وافضحج كدام العالم وتصيرين علج بحلكهم..
مينا : عصر ايدي حيل ..
_اخ اخ جاي تأذيني شبيك..سيف: ولانفس هسة تجين وياية وتفهميني..
مينا: باوعت ع رانية بمعنى اخذي الجنطة جان هوة يلزم الجنطة مالتي..سيف: عبالج ماافتهمت انتي شنو اخذتي من عطار ترة حنت مراقبج..
مينا: اخذت زفير وسحب ايدي لشقتة ..دخلت وقفل الباب..
سيف: الغي شنو جاي تسوين ..مينا: ممجبورة ابرر..طبك ع ميز بعصبية لااول مرة اشوف شخص عصبي لهاي الدرجة ..
سيف: كلتلج الغي..مينا: شااحجيلك اكلك صديقك مستغل صديقتي بضرف مادي صعب واجة مصورهة ويهدد بيهة بالصورة والبارحة دزلي
صورهة ويكلي اذا متجين اجي افضح صديقتج !!!سيف: اذا صديقتج هية رايحتلة علمود الفلوس شتتوقعين يبيع شرفيات..
مينا: انت متدري ليش هية سوت هذا الشي بس تذب براس
البنية استغلهة لان اهلهة مرو بفترة حتة خبز ماعدهم ياخذون الخبز القديم ويرشون علية مي وياكلو واذا كلش كلش صار