♡ اسمعوا اغنية ع بالي حبيبي بالبارت...
دنيا : ميي..نا ماما....
مينا :احجي شبيها امج؟! .....شفتها سكتت كلتلها..
_لا تخوفيني احجي...دنيا: نجحتت العملييةةةة نجحت نجحت...
مينا : حطيت ايدي على كلبي و كلتلها..- لعد ليش محجيتيي خوفتيني هيج طاح حظج..
دنيا: حظي من اصلة طايح ميحتاج دعائج هسة كليلي اريد اروح اشوفها ما اتحمل خل نروح...مينا: سودة علية عندي سيارة و افرفرج وين متردين ..
دنيا: خرب شلون نسيت خل اخابر ع رأفت والله نسيتة هو كالي بشريني...مينا" ماشي ...راحت دنيا و اني كعدت اشكر الله واحمدة لأن حفظها...
ام دنيا صحيح ما اعتبرها ام الي بس احترمها من اتوفت بنتي و من صارتلي حوادث كوومة وية وسام وكفت وياية و معافتني و لا شجعت بابا يكون ضدي...
و من جهة ثانية اخاف ع دنيا لا يصير بيها شي بسبب الصدمة....
جتي دنيا و طكت اصبعها كدامي ..
دنيا:وين شاردة..مينا: كالمعتاد افكر..
دنيا" اكيد اول شي تحمدين الله و تشكري و دكولين لو صار شي بأمي جان تخبلت...او نكدر نكول دتفكرين بابو السوس...
مينا" هههههههههه احسج كاعدة بمخي..دنيا: حافظتج اكثر من نفسج و اعرف صفناتج شنو معناها و اعرف تعابير وجهج بكل الحالات ع كولت اهل الجنوب چا غير احبنج....
مينا: هههههههههه فدوة ...
دنيا: نسيتيني المهم روحي البسي خل نروح راح يجي رأفت يوصلنا...مينا: ماشي...رحت لبست جبة سودة و حجاب...
طلعت برة لكيت دنيا دسولف وية رافت و هو يمسح دموعها...أبتسمت لا إرادياً الله يحفظهم يارب...
-احم سلام و عليكم...رأفت: و عليكم السلام...
مينا: راح رأفت للسيارة يشغلها جتي دنيا و لزمت ايدي..دنيا : ممصدكة امي خلصت من المرض...
مينا: صدكي ما طول نيتنا صافية و دعينا بأخلاص فالله اكيد يستجاب دعائنة..دنيا: الحمد لله ع كل حال...
مينا: طلعنة للمستشفى و رحنا للردها الي بيها بابا..جانت ام دنيا بعدها مصاحية من تأثير البنج باوعت عليها وجهة اسود و زارك جوة عينها خطية شكد عانت لعد...
مرت الايام و الأسابيع و بهذه الفترة انشغلنا بين اقارب الي يجون و بين العزايم الي يسويها بابا...
و ام دنيا بدت تستعيد صحتها و اجة اليوم الي اتحدد عرس دنيا بي...
و اليوم احنة بتحضيراتنا للعرس..
دنيا : مينا خايفة...دينا: على شنو حبيبتي راح تستقرين و تتزوجين من الشخص الي اختارة كلبج لا تضوجين نفسج بالافكار السلبية تمام..