الفصل الثاني(الجزء الثالث)

3.8K 210 10
                                    

سابقاً...

كلما اتذكر ليلة عرسي دموعي تنزل بكثرة...
ضليت بنفس كعدتي واعاتب الله...
يالله اني اعرف انت تحب عبدك اكثر من حب الوالدين لأبنائهم...ليش خليتني بهل اختبار...
                              ₩₩₩
هسة شلون حالتها!! مرتاحة بدوني لو تتعذب مثلي...
لا حياتي حياة ولا وقتي وقت...تمر الساعات والايام و اني ما احس بطعمها....
                            ₩₩₩
نورا: جنت اباوع عليها واخزرها مدري ليش حسيتها تعدت ع ممتلكاتي طبعا بالكلية جنت سافرة..فأجة هو وبكل هيبة كالي...
مؤيمن: اي ست نورا لا سلام ولا كلام...
                         ₩₩₩
عضيت ايدي بألم و لميت قبضتي وضربتها بالطبلة....
شعوري بالألم من الضربة مو مثل الوجع الي احسة بكلبي...
يااا ناسسس احبببببهااااااااااا...اتخيييلتها حلاللللييي...
جنت مجهز لهذا اليوم الييي تصييير ملكييي..
                      ₩₩₩
بالرغم الفات والمات...والدار والحال...والحاضر والمشاعر..والمستقبل والكبر...
راح يبقة بگلبي دائما وادعي الله ع امل اللقاء......
                   ₩₩₩
سيف: فزيت من النوم الهث ولازم كلبي..شنو صار؟؟؟..شفتها بالحلم تبجي...معقولة هي بالحقيقة هيج ياربيي اريد افتهم وضعي شنو؟؟؟...

وين أخذتج الدنيا مني ها ...اخ لو انتي يمي دموعج ما اخليها تطيح بالكاع بسبب اي كائن...

بس انتي اتخليتي عني بكل هل سهولة ما انطيتيني فرصة  علمود نحاول...

كمت من مكاني وغسلت وجهي وطلعت من الغرفة و دخلت للمطبخ شفت رنا مرت اخوية و اخوية كاعدين يتريكون والبسمة مالية وجوههم...

دعيت الله يديم البسمة عليهم ويبقون هيج طول العمر....

كل موقف امر بي تجي هي على ذاكرتي....
لو هي مرتي هسة جان كاعدين اني وياها نتريك والدنيا مو بعينة.....

عادل: هلا بالكتف تعال اتريك...
سيف: هههه صباح الخير...

رنا..عادل: صباح الخيرات...
سيف: كعدنة اتركينا وطلعت...ما احب ابقة بهذا البيت هواي طول حياتي قضيتها عايش بالشقة...

بس هل فترة رجعت للبيت وابوية ممصدك رجعتي....اسمي سيف وعمري ٢٨ سنة ...
جبت عمري تعب بتعب من اني وعمري سبع سنوات اتوفت امي نتيجة سرطان بالدم وعانيت هواي جنت متعلق بيها لأبعد حدود بحكم اني الولد الصغير....

عائلتي متكونة من عادل اخوية الجبير وزوجتة رنا وعندة بنتة الحبيرة اسمهة سارة عمرها ١٤ سنة والصغيرة ربى و تؤام ولد اثنين حيدر  وقاسم ...

و ثلاث  خوات ..حوراء..ضحى...زينب اخر العنقود...
حوراء وضحى متزوجات وكل وحدة بمكان...و زينب عايشة بالخارج تدرس...

إِغْتِمام رُوحَين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن