مينا: بابا اني اتحملت هواي اشياء اتصور اكدر اتحمل بعد...
فراس: بابا اني مزوج وعندي ٢ جهال..مينا: هه شنو بابا لاتشاقة هيج وياية ..
شفتة سكت وصعد فوك بدون اي كلام..بابااا شنوو عندك ٢ جهال يعني مزوج وحدة ثانية..
بابااا كلي شنو هذا الحجي شوكت ازوجت..صعد فوك لغرفتة ركضت ورا قفل الباب ورا ..دكيت الباب ..باباااا افتح خل افتهمم لاتحطني بهيج موقف..
باباااا شنو عندي اخوان شوكت..مارد علية انداريت على الباب وضليت صافنة ..
بمكاني متجمدة حسيت بحرارة بجسمي من تفكير ..
نزلت دموعي مااعرف ليش من صدمة..مو صدمة ابوية مزوج وانما صدمة عندي ٢ اخوان..
يالله ساعدنيي شلون حتقبل هذا الشي ..شلون راح اتعايش وياهم لو او وية امهم..رحت لغرفتي ودمعة بعيني كاعدة بفراشي بس اتكلب مااكدر انام من تفكير..
رحت من غرفتي لغرفة بابا شفتة كاعدة صافن ضاهر التفكير مو بس يقلقني انقهرت على ابوية..
لان المر مبي مو قليل وخاصة بهل فترة..رحت دكيت الباب..._عادي ادخل بابا..
انتبهت علي هز راسة ..دخلت كعدت يمة لبابا..مسح راسي ..
فراس: بابا اني اسف بس لازم تتأقلمين وياهم مابيدي شي همة هم اخوتج وميصير اضلمهم ..
مينا: هزيت راسي ..صحيح مشايفتهم وصلة الي تجمعنة هي دمنة الواحد بس..
مااريد اي احد يعيش حياتي ولا اريدهم يتأذون بسبب الاهل اني انضلمت بس مااريد اضلم غيري..
_بابا اريد اشوفهم احاول اتأقلم همة اخواني مااريدهم ينضلمون..
فراس : مو هسة بس وعد مني اعرفج عليهم هسة انتي التهي بحياتج وراج دوام مبقة اقل شهر..
مينا: ماشي بابا..رحت لغرفتي فتحت التلفون هسة سيف نايم اكيد..
شفت ساعة متأخرة وقت منبه ع ١١ ونمت..كعدت ب ١ اتخربط كل يومي من بارحة..
نزلت صليت واتحممت..البيت نضيف لان بس اني وبابا وبابا ميبقة بالبيت هواي..
فتحت التلفون ..شفت سيف دازلي..
💬صباح الخير..
💬صباح الخيرات ههههه..دزيت رسالة لبابا اشوفة يرجع للبيت لو لا..
💬 لا مااجي بيش ساعة كعدتي..💬 هاا هسة كعدت حتة مااعرف شنو اسوي اكل..
💬مسوك اني جبن وعدنة بيض اعتبري ريوك..💬ماشي..يالله خاف عندك شغل مع السلامة..
💬مع السلامة قفلي الباب زين ولا طلعين..💬ماشي ..
سديت التلفون وسويتلي جبن وبيض حسيت بالوحدة صعدت لغرفتي باوعت على نفسي بالمراية ضعفانة..