* بنات اللي حاطه تقويم تقولي اذا كان يعور ولا لا لانو بعد بكرة بيحطولي وحد وحدي خايفه *
* تفاعل زياده بارتات زيادة و اتمنى تنشروها *
" انت من "
قلتها اليه وانا احاول ان استر بيدي على جسدي فانا بالمشفه فقط ، اقترب مني وهو ينظر الي وبتمعن .
" انتي من .. "
قالها الي وهو لا يزةل يقترب مني وهذا بحد ذاته مرعب امسكت بااوسادة و انا اخاول ابعاده .
" ما الذي اتى بكي الى هنا ايتها المجنونه "
قالها وانا امسك بالمخدة و احاول ضربه بها .
" انت المجنون انت ما الذي اتى بك الى غرفتي "
قلتها اليه بعد ان امسك بيدي التي بها المخدة وهو يجرد معصمي .
" انتي من اخبريني فقط ، و ما الذي جعلها تكن غرفتك ، انها المرة الاولى التي اراكي بها "
قالها بصراخ و هو يحني بيدي ويهزز بها ، مما جهلني اصرخ باعلى صوتي .
" هاري ، اب ، ما الذي يحدث هنا دع الفتاة هاري "
قالتها اني بعد ان دخلت هي و الجده تلك و هي تمسك بيدي وانا بدوري وقفت وراءها مختبئه و هو كل ما يفعله النظر الي بتمعن .
" اوه نسيت بان اخبرك بان هاري قد عاد اليوم آني "
قالتها الجدة تلك و انا كل ما فعلته بانني تشبثت بثوب اني من خلفها و هو كل ما يفعله التحديق بي بتمعن و حاجبان متحدده .
" اه يا اللهي ، لا تخافي عزيزتي انه ابن زوجي هاري ، و ها هو فجأنى بمجيأه مثل ما فعلتي انتي "
قالتها اني بعد ان هززت برأسي وانا امد اليه يدي .
" آب ، ما هذا الاسم "
قالها بسخريه بعد ان تنفست الصعداء و انا حقا بدأت اشعر بالغضب منه ، فانا اكره ان يسخر احدهم على اسمي .
"انها ابنتي المتبناه هاري فارجوك .."
قالتها اني .
" لست مجبور على احترامها . "
" احترمني انا اقل ذلك "
قالتها بعد ان هزز برأسه وهو يغادر الغرفة و انا كل ما فعلته بانني واقفه و انظر اليه .
" لا تعقدي حاجباك هائولا ، انه ابن زوجي المتوفى ايضا ، ستعتادين على وجوده مثل ما هو سيفعل هيا الان ارتدي ملابسك لكي نتناول الغداء معا "
قالتها و هي تبتسم وخرجت ببساطه و انا انظر الى تلك الجده و هي تلوح بيدها وتخرج .
تنفست الصعداء و انا اخذ ملابسي من حقيبتي ولا اظن بانني سأستحم ، قمت بتغير ملابسي بعد ان ذهبت مسلكه ذلك الدرج و انا انظر الى الصور التي عليها ، هنالك فتاه شقراء جميله هنا و اظن بانها هي ابنتها ..
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..