* البارت اخر و احد لخبطوا الوات باد من روحوا لانو يللي قروا بالاول شافوا انو تمام بس لما شيكت عليه مرة ثانيه كان كلوو ملخبط ، فعشان تفهمووا روحوا اقروا مره ثانيه للي ما فاهم *
" ماذا حامل ... "
" نعم ماذا ان كنتي كذلك ، هيا اذهبي هنا سانتظرك ، الامر اصبح حقا يزداد سواء و لا اريد تطويله "
قالتها اني ببرودها ذلك الذي يجعلني ازداد غضباً حقا .
" واذا لم افعل ذلك .. "
قلتها و انا اشير اليها بحده .
"هذا امر ، و بدون تطاول ا.. "
" امي ... توقفي عن هذا الان ، اصبح الامر حقا غير ناضج بتصرفاتك ، خسرة عذرويتها و ماذا اذا .. "
قالها هاري اليها و هو يقف امامها متوسطنا الاثنتان .
" قلت لك اصمت ، انت تصمت لا اريد ايت صوت منك ، انت من لم تعتني بشقيقتك مما يجعل منزلي نزلا للعلاقات الجنسيه "
قالتها و هي تشير بحده الى هاري و نلرتها اصبحت عاليه جدا مما يجعلني حقا انزعج اكثر .
" اعطني هذا اني "
قلتها و انا امسك بتلم العلبه من يدها و انا اذهب طريقاً الى الحمام السفلي .
اغلقت الباب و انا اتنفس برتخاء مبتعده عن الاصوت ، لا اعلم لما تفعل كل هذا انا ليت بحامل ... ااامر برمته سخيف .
قرأت التعليمات و انا اقوم بتجربة الجهاز الذي بيدي بعد ان جلست على الحوض و انا انتظر عشر دقائق في حال ما اثبت التحليل الى اني ..
توقفت امام المرآت و انا انظر الى ملامحي المتعبه محدقه بهالاتي السوداء اسفل عيني او حتى شعري الذي لم اغسله منذ اسبوعان .
" مثيرة لشفقه .. "
قلتها هامسه لنفسي و انا امام المراتي بعد ان تفقدت حقيبتي و انا انظر الى ااساعه من الهاتف ، انها الحادية عشر ليلاً ..
" اب .. هل انتهيتي .. "
استمعت الى طرق الباب من ربيكا ..
" وهل انتي ايضا اجتمعتي مع الجزب الذي برفقتك بالخارج "
قلتها و انا اضع كلتى يداي على وجنتاي مخاطبتها بملل .
" انا بصفك ايتها الفرنسيه ، هيا اذهبي الى غرفتك و دعي اني و تراهاتها بما انها همت خروجا من اجل الجده "
قالتها بعد ان تنفست برتخاء و راحه و انا اخذ حقيبتي واهم وقوفا .
فتحت الباب و انا ارى ربيكا امامي .
" اتصلت بها الجدة انها كالمنقذ ، لقد ذهبت إلى المشفى و الان ، هيا تعالي لتناول العشاء "
أنت تقرأ
Not First . (قــيد التـعديـل)
Fanfiction.. أنتي أسعد بين ذراعين لا تستطيع ردع نفسها عن تنفسك ! .. لا تتوتري ان تلفضة لساني وقاحتاً , فهي فقط تحاول تكذيب ما تراه , فأنتي حلم اليقظة الخاصة بي .. ليست شقيقتي ! هآب ..