P a r t : 6

26.5K 908 476
                                    

* اريد تعليقات تهلهل على كل فقرة اريد اتعب و انا اقرا يالله *

"من انت و ما الذي تريده ، وكيف علمت باسمي "

قلتها اليه متحاذقه و انا حقا اشعر بالاحراج من نظرات الجميع إلينا الان .

" ادعى لوي "

قالها الي و هو يبتسم بجاذبيه .

" نعم وما الذي تريده مني "

" لا لا اريد ايت شي منكي ، لكن اريد منكي ان توصلي سلامي الى خليلك المدعو ليام ايتعا الفرنسيه "

قالها بعد ان نظرت اليه بتعجب و هو يذهب من خلفي و يحدق بمؤخرتي ، مشيت طريقا و انا اذهب الى المكتبه و استغل وقتي بستعارت مقراراتي التي شوف احتاج اليها و لعلني انسى ما حدث قبل قليل ، ما الذي يهلمه باليام ، وبما انني اوصل اليه السلام لما كان يتحاذق بنظره الي . .

" اه لا يهم ."

قلتها هامسه الى نفسي بعد ان تريثت طريقا و بوجود تلارشادات و جدت المكتبه و انا ادور حول نفسي بهذا المكان .

وصلت الى قسمي الذي سوف اقوم بتدوير به بكل ما يخص الاحياء و تراكيب الجزيئية ..

وضعن اثنان بيدي وانا انظر متلفته من حولي لارى زين و هو على الطاولة وهو يقرأ احد المقررات على ما اظن ، ابتسمت اليه و انا اقترب منه .

" زين .."

قلتها اليه لكنه لم يسمعني برغم ان سماعته باذنه ، وضعت يدي على كتفه بعد ان التفت وهو ينظر الي .

" اوه اب "

قالها وهو يقف .

" لا تقف دعك جالساً ، انا كنت سألقي عليك التحيه و ساذهب الى محاضرتي . "

قلتها اليه وهو يركز على شفتاي واظن بانه يقرا الشفتان وهو يقوم بخلع سماعته و يضرب بها باصبعه عليهما .

" اظن بان هذه السافله متعطله "

قالها بعد ان ابتسمت بقهقا وانا اخذها بيدي و انفخ عليها .

" من الممكن ان تنفع هذه الخدعه "

قلتها اليه ممازحه بعد تن ابتسم على ذلك و هو يرتديها .

" كنتي تقولين بان لديك محاضره الان "

قالها الي .

" نعم ، بامكانك البقاء و اتمام اعمالك "

قلتها اليه و انا اشير الى الكتاب .

" لا لا انا لدي ايضا محاضرة و اظن بانكي معي ايضا، هل هو المحاضر سيركس "

قتلها الي بعد ان اخرجت الجدول و انا اخزز براسي اليه .

" حسنا هيا بنا "

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن