P a r t : 92

9.3K 574 396
                                    

* حشوووا البارت ، واللي حابه تسألني اي سؤال تروح على قصة اب3 وتسألني هناك السؤال يللي يخطر على بالها *

" ماذا تقول ، نائب .."

قلتها بتوتر و انا اقف بدون ايت مقدمات و انا اعلم بان مل هذا من توتري الذي اشعر به الان . 

قهقه الوزير بجواري بعد ان توقف بجواري ايضا .

" انا اسفه سعادتك الا ان الامر حقا فجأني"

" وهل هي مفجأه سارة ؟"

" بالطبع .. بالطبع هي كذالك يا اللهي هذا حقا سيكون من دواعس سروري وشرف كبير لي ان اكون مساعدتك سعادتك "

قلتها اليه بتوتر و انا اعدل بخصلات شعري و انا اشعر بانني بدأت اشعر بالحراره بجسدي .

" حسنا توقفي عن الارتجاف الان ، لانك ستبدأين بعد يومان من اليوم لكي تستمرين بعملك بمكتبك هنا بالوزارة"

قالها الي بعد ان ابتسمت وانا اشعر حقا بالسعادة من الامر و انا اصافحه و اهزز بيده .

_

خرجت من المكان بعد ان راست سيارة الاجره و هي تنتظرني بالخارج ..

" انا هنا اب .."

التفت خلفي و انا ارى زاك  وهو يتوقف امام السيارة بنتظاري بعد ان ابتسمت و انا اذهب اليه .

" يا اللهي لا تصدق ماذا حدث .. "

" اعلم .. اصبحتس نائب وزيره الان اليس كذلك"

قالها الي و انا عناقه بعد تن تبتعدت و انا احدق به .

" كيف عرفت ذلك ؟"

" لانني انا من قدمت اوراقك الى الوزير"

قالها الي وهو يشير ببتسامه حذقه .

" وكيف ذلك الاخت مرينا قالت لي بان اللواء هو من اخبر الوزير .."

قلتها اليه بحيرة .

" اللواء الذي تتحدثين عنه ، يكون والدتي "

قالها الي بعد ان ابتسمت بعد ابتسامته تلك التي يلقيها الي وانا على عناقه .

" ولهذا اليوم رتبت للحفل لتكون لكي ولعائلتي و اضدقائي للمجيء و التعرف على خطيبتي هنا، واحتفال بنائب الوزيرة للبيئة هنا " .

قالها الي ببتسامه وهو يربت بجبينه على جبيني .

" انستي هل اذهب ام ماذا "

التفت الى سائق سيارة الاجرة ..

" يا اللهي .. انا اسفه سيدي بإمكانك الذهاب الان "

_

مشينا معا بالسيارة انا و زاك و هو ممسك بيدي وانا لا اشعر سواء ببرودت يدي ..

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن