P a r t : 33

20.4K 739 508
                                    

*بارت السهره ، و علقوووا على الفقرات *

ابتعدت بخطوات غير متزنه و انا امشي محاولة الابتعاد و الذهاب الى غرفة النوم هنالك ، دخلت الى الحمام و انا اخرج كل ما في معدتي من مشروب ادخلته على حلقي .

_

اغتسلت سريعه و انا حقا اشعر بوجود هاري بالخارج ، و ما الذي علي ان افعله الان ، لقد سمحت له بتقبيلي .. تبا على حماقتي انا ايضا كنت اقوم بتقبيله .

" تبا على غبائي .."

تنفست الصعداء و انا اخرج و انا اراه مستلقي على السرير و هو يضع كاميرا سوداء امامه وهو يقوم بتنظيفها على ما اظن.

" انظر الي ، كل ما حدث قبل قليل كان .. كان هدف الثماله التي اجتاحتنا معا "

قلتها اليه بطريقه سريعه بعد ان ذهبت الى سريري و انا امسك بهاتفي محاولة ان اشغل نفسي .

" حبيبتي "

التفت لانظر اليه لاراه و هو ممسك بالهاتف و يتحدث مع حبيبته على ما اظن .

_

" صباح الخير ايها الظريفان هيا استيقظى ، استيقظى "

استمعت الى الصوت و انا ارى المغفله .

" ربيكا .."

قلتها و انا اقوم بالمسح على عيناي و انا اتلفت الى هاري و هو ينظر الي و بصمت بدون حديث وهو يحمل كاميرة التصوير الخاصه به .

" ستذهبان الى حصاد التوت البري ، ستجدانه على ضفاف تلك الغابه هنالك ، ليست بعيده كثيرا "

قالتها بهد ان وضعت كلتى يداي على وجهي وانا اشعر بيدها و هي تضرب على ساقي .

" ما الامر ، ما الذي تريدنه؟"

قلتها و انا لا ازال امسك بيداي على وجهي من شدت كسلي و مزاجي الغير مؤيد لايت شي ، يكفي الذي حدث البارحه .

" بما تشعرين اب ؟"

قالتها الي و انا اشعر وكانني ارى وجهها الساخر و كانه بخيالي .

" اشعر بان ناقله قد اسطدمت بي ، هل ارتحتي الان ربيكا "

قلتها اليها و انا اقوم بإزالت البطانيه من على جسدي و انا اصطدم بصدر هاري امامي .

" آلى ترين امامك "

قالها الي متحاذق

" نعم لا اراى الان ، الان استيقظت من النوم ما الذي تريدني ان اقوله ، تبا لكم من عائله ، وما به الميتم رائع و بدون ايت ازدحام و لا مشاجرات و لا مسايرات او حتى احلام سخ... "

ابتلعت الحديث و انا انسحب من مكاني الى الحمام و انا اضع خصلات شعري خلف اذني و انا اعلم بان صوتي كان عال .

" هذه المقطوره لم تاثر بي ابدا اب ؛ اراكؤ بالاسفل "

قالتها الي بعد ان طرقت الباب .

_

قمت برتداء ملابسي و انا اذهب طريقا الى الاسفل لاتبع هاري و ربيكا  محاولة سلك الدرج .

" اوه ها انت ، صباح الخير ، لما انت مستيقظ في هذه الساعه "

قلتها الى جاك الصغير و هو اتن يمشي بجواري ، لكن سرعان ما انعزل و هو يذهب من جديد الى غرفته .

" المسكين ."

قلتها و انا لا اعلم كيف حالة هذا الطفل و هذه امه ، انا حقا اشفق عليه .

" هذه هي سلتكما معا ، قوما بتعبأتها و ايضا هذه حقيبه لطعامكما ، هيا اراكم "

قالتها الينا بعد ان اخذنا طريقا و انا اتذمر بينما هاري كان صامت بدون ايت حديث ، وهو يمشي بترابت مع خطواتي .

_

مشينا مسافه و انا اراه و هو يقوم بالتصوير بدون ان يجدلني و لا حتى اجادله ، و انا حقا اريد منه ان يكن صامت نظرت الى ساعتي انها الرابعه صباحاً و يصور

" هاري .. انا اسفه "

قلتها اليه بعد ان التفت الي بخطيفه بعدها ارجع نظره الي .

" لما .."

قالها الي بعد ان تنفست برخى و انا امسك بيده .

" انظر الي ، عندما ... او لانني قمت بالتحدث اليك بوقاحه قبل قليل "

قلتها اليه و انا اشير اليه بيدي و انا ارى برود وجهه و هو يضع تلك الكاميرا على عناقه .

" وهل هذا ما يشعرك بالذنب الان ؟!"

قالها الي ببرود بعد ان قمت بالهرش على فروت شعري ..

" نعم .. "

" كاذبه .. نحن من ان رأينا بعضنا البعض و نحن نتحاذق بالحديث و نتشانب به ، اخبريني ما الي تشعرين به تماماً لكي تعتذرين الي"

قالها الي بعد ان قضم على شفته و هو يرجع الى تحريرها منا يجعلني اشعر بالقشعريرة من جديد و انا ..

" هاري .."

قلتها اليه بعد ان دفعني على جانب العشب وهو فوقي مباشرتا...

" ما الذي ستفعله .."

قلتها اليه و انا اراه محاوكن بكلتى قدماه حولي و هو يقوم بوضع قميصه منه .

" ما كان علي فعله ، منذ ان بدأتي بمراودت احلامي .."

___

كومنت + فولت

التووووووقعااااااااااااات

رايكم بالصورة المرفقه؟

Instgram : habe_z99

kik : ZaraL99

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن