P a r t : 42

20.3K 778 594
                                    

*هلا بالحلوين ، وشكرا لنكم تتحمدولي بالسلامه وبرغم معانات هالزفت الانيميا الا انو الحمدالله ، و هم شكرا لكم جد *

*اي صح انسيت ، البارت كبير و علقوا ع الفقرات *

"انا بخير فقط، فقط اشعر بانني مفتقدك امي "

قالها هاري و انا الوحديدة هنا من يعلم ما به ، اريد التخفيف عنه لكن نحن على النهاية مثل نا التفقنا ..

" هيا حبببتي "

قالها الي زين وهو ممسك بخصري و نحن نسلك طريقا خارج المطار .

كل ما اراه امامي هو وجه هاري المحنر ذلك ، لم اكن اعلم بان الامور ستصل به الى البكاء ، اين يكن لكنني حقا اشعر بانني اريد ان اعانقه .

" سنذهب بسيارة واحده مثل ما لتينا ، لان اذا اتى زين بسيارته سوف تذهبين معه "

قالتعا اني و هي تشير الي مبتسمه بينما فتح لي زين احد ابواب السيارة و هو يبتسم .

" نحن نتعادل فقط "

قالها زين بعد ان ابتسمت بصطناع و انا اشعر بيده تشد على كفي بإحكام ، لكن لا تزال عيني تنظر الى هاري بالكرسي الامامي وهو شارد وكف يده الايسر مربت على جبينه .

" هاي عزيزي توقف الان وجهك لا يعجبني ، ها نحن معا و الامور جيده اليس كذلك اب"

قالتها اني بعد ان التفت و انا اشير اليه برأسي. 

" نعم كذلك "

قالها هاري بعد ان تنفست الصعداء هدف صوته المتشحرج .

" اتعلمين !"

قالها الي زين هامسا و هو يسرق نظري وهتمامي من على اتجاه هاري .

" ما الامر "

قلتها اليه و انا احدق بوجهه القريب من وجهي .

"افتقدك حقا "

قالها الي هامسا بعد ان طبع قبله على رقبتي بخفه .

" وانا افتقدك حقا زين ، اردت مهاافتك بستمرار لكنني كنت منشغله ر بيكا كالحيه"

قلتها اليه بنفس نبرته الهامسه تلك .

" اتستمع الى وشوشة ما "

قالتها اني ممازحه و هي تشير الى هاري الصامت و هو يعبث بهاتفه .

تبا الي يجب ان اتوقف عن التحديق بهاري نحن تعاهدنا ان ننسى و انا لدي حبيب الان لا اريد خسارته .

التفت الى زين من جديد و انا انظر الى اذنه الذي قد ملئها قيراط جديد .

" هل يؤلمك ؟"

قلتها اليه بعد ان ابتسم الي بخفه و هو يشير الي بلا .

" لا تؤلمني ، هما يومان و سيزول الألم"

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن