P a r t : 90

11.1K 627 717
                                    

* اعتذر لاني قلتلكم بتوصل القصه لبارت 90 النهايه بس كاني بالتسعين و انا للحين ما خلصت *

" زاك .. انا لا اعلم ما علي ان اقوله لك ، انت فجأتني في الحقيقه و الامر برمته يجري مسرعاً .. "

قلتها اليه و انا اتفادى الى الان صدمتي بعد الذي تحدثه من حديث حقا يشعرني بالتوتر .

" اعلم .. اعلم بان كل شي يحدث بسرعه وبانك لم تريني سواء لاسبوعان ، انا اعلم عنك كل شي .. الا ان انتي التي لا تعلمين شي"

" ها انت قلتها لوحدك  "

" نعم لذالك انا اضع خطوبه ، لتتعرفين بي عن كثب ، انتي لا تعلمين كم عانيت لكي اجدك او حتى استرد املاكك ..لقد تعلقت بك من صورتك .. '

قالها الي متوسلا و ملح مما يجعلني ابتعد هدف قربه مني .

" لا تهلعي الى هذا الحد نعم من صورة "

" الامر ليس بشهل مثل ما تظن زاك ، هنالك امور كثيرة تغيرة في حياتي .. "

قلتها اليه و انا اعنيها بعد ان توقف و هو يخرج الهواء من صدرة .

" انتي لا تفهمينني .. "

" حسنا اذا كنت كذالك اقنعني "

" لن اقل بانني احبك بهذه السرعة ، الا انني حقا تعلقت بك و معجب بك ، ومثل ما انتي ولدتي ايضا بقريه ريفيه و بعترافك بان الحب ليس له معنى في حياتك كدليل لعدم ارتباطك ، يجعلنا بإمكاننا ان الارتباط الان"

قالها الي وانا كل ما يتراود ببالي اسم واحد و هو هاري .. انا لا استطيع النسان او حتى التجاهل في الوقت الذي يتوجب بي ذلك .

" ماذا الان ؟"

قالها الي بعد ان تنفست برتخاء و انا اضع كلنى يداي على راسي .

" انا لا اعلم .. الامر برمته يتمحور عن كون الامور تبدو سريعه جدا .. انا لا اعرفك "

" ستعرفينني ، فقط وافقي ارجوكي .. "

قالها الي بإلحاح بعد ان امسك بجيب بنطاله و هو يقوم بفتح علبه صغيرن منها . 

" يا اللهي "

قلتها و انا اخاول اغماض بعيناي متحاهله صورت هاري و هي امامي الان، الا باني اظن..

" حسنا انا موافقه ..  "

قلتها اليه بعد ان ابتسم وهو يقوم بحجب ذلك الخاتم وسط اصابعي و هو يبسم و يقبل يدي .

" اعدك باننا سنقضس حيات سعيده معا في هذا المنزل ، لنا الاثنان معا .."

قالها الي بتد ان هم بمعانقتي بينما تنفست الصعداء على عناقه و انا اغمض بعيناي بقوه  واظن بانني فعلت الصواب لنسيان و ةلتفكير بمستقبليه .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن