P a r t : 88

10.6K 596 402
                                    


* اعذروني اذا فيه مقاطع تتكرر بالبرات لانو مو انا يللي اكررها او خطاء في البارت او شي هو الوات باد يتسفل *

" ماذا إرث ؟ ومنذ متى"

قلتها و انا احدق بها بصدمه تكاد ان تفقدني نبضات قلبي الان و يدي على صدري مربته .

" نعم ، منذ اسبوعان مثل ما اخبرتك ، ابنته الوحيدة هي من اصرت ان تنفض و صيت والدها بإخبارك الحقيقه اب .. "

" يا اللهي اكاد لا اصدق ، هل هو حلم ام ماذا ؟"

" لا عزيزتي ليس بحلم، الامر الاهم الان بأن جامعتك ترسل تقاريرك الى الملجأ بستمرار بما انك لم تكتني باسم زوج اني .. و ايضا كان هنا اللواء الذي اثراء على مستواكي الذخير حقا "

قالتها الي مما حعلني ابتسم و انا احدق بها .

" نعم ابتسمي هكذا ، واريد منك ان تضعي كلامي حلقه برغم الامور السيئة التي تواجهنا في حياتنا الا ان الله يعوضنا باشي اجمل منها "

قالتها الي بعد ان داعبة بيدها على خصلات شعري .

" وقبل ان تشكريني ايضا اريد منكي ان تقومي بعمل تقرير بيئي بحته لانك ستقابلين الوزير الاسبوع القادم لتعرضسنه عليه .. "

قالتها الي بعد ان ابتسمت بحماسه و انا اقربها الي و اعانقها بدون مقدمات .

" يا اللهي انتي حقا كالنجدة التي انزلت الي من السماء ، حقا الشكر لكي لانك اخبرتني بكل هذا    "

قلتها اليها و اكاد لا اصدق نفسي و انا اغمض عيناي و ارمش بهما بسرعه .

" لا عليك عزيزتي ، الان نامي جيدا لكي تذهبين و تتلقسن ايرثك من دائرة العدل و ايضا تهتمين بتقرير الذي اخبرتك عنه "

قالتها الي و هي تقف امام الباب مودعه ببتسامتعا الطيبه تلك مما يجعلني اذهب وارافقها ايضا و انا اتنفس برتخاء هدف ما اشعر به ..

_

بمجرد ان القيت نفسي على الوسادة وانا اغمض بعيناي و انام لا تزال صورة براسي لا تريد الخروج من راسي ..

" سري .. "

قلتها هامسه الى نفسي و انا انظر الى السقف محدقه و بشرود ، ما الذي سيكون قد يفعله الان بدوني .. اتمنى ان يكون بخير حقا ..

_

استمعت الى طرق الباب و بقوه لغرفتي مما جعلني استيقظ بهلع و انا اسحب بطانيتي على جسدي .

" حسنا .. حسنا انا اتيه.. "

قلتها و انا اذهب مسرعه الى الباب وانا افتحه ..

" جيجي .. "

قلتها و انا اراها امام الباب باكيه و هي تعانقني بقوه .

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن