P a r t : 9

24.8K 869 491
                                    

* يالله البارت الثاني مكافأة لتفاعلكم ويالله مثل البارت السابق انشرو تعليقاتكن يالله يا حلوييين ، رغم انو عندي سفره لبكرة لبيروت و مو مرتبه الشنطة و نبع الحنان بتقتلني الا انني اتسلى معكم للان *

" اب ، اب استيقظي .."

قلتها الي زين بعد ان فتحت بعيناي على سماع صوته ذلك وجدت الكثير مت الطلاب مجتمعن حول راسي و على رسلهم هاري الذي كان من ظمنهم ايضا ، اذا مل ما رايته ليس بحلم واغشي علي .

وقفت و انا اجري متفاديه نظرات السخريه من الجميع من حولي لا اريد ان استمع الى كلمه اخرى و الا حقا انتحرت .

" اب ، اب انتظري "

استمعت الى صوت زين خلفي و انا اتفاداه و اجري باقوى ما بي وانا في يدي حقيبتي فقط .

ابتعدت بجري عن الجامعه بمسافه و انا احلس على الرصيف و اضع كلتى يداي على رأسي .

" ما الذي يحدث يا اللهي ، فالتساعدني ايها القدير "

قلتها و انا ابكي بحرق هدف ما اشعر به الان ، كل شي ضدي الان .

ظللت فترة و انا امشي بالشارع و اجلس متفاديه الدوار الذي اشعر به ، وانا كل ما يشغل بالي الان هو عائلتي الراحلة وتركوني في هذا البؤوس الذي انا به ، كل شي رحل بغمضت عين .

_

وصلت الى النزل بما يقارب ةلساعه الثالثة مساءاً مع ضوء الشمس الحارقه . فتحت الباب و انا تلتقطني اني و هي تعانقني .

" يا اللهي ما الذي حدث لكي .."

قالتها بعد ان رايت زين من خلفها وهاري و الجده واقفون ، ابتعدت عن عناق اني وهي تمسك بيدي .

" لا اعلم من السافل الذي فعل ذلك ."

" لكن من اين لهم هذه الصور الخاصه ، اب عزيزتي اخبريني هل سبق ان وضعتي نثل هذه الصوى لحبيب سابق ام شي من هذا القبيل "

قالتعا اني و نحن ملتفون حول الاريكه في غرفة المعيشه .

" وهل يتظح على محياي بانني بهذا الغباء لاقوم بتصوير نفسي عاريه "

قلتها اليها و بصوتي بدات جرحته من البكاء .

" بتاكيد هذه مركبه لجسد ليس بجسدها "

قالها زين وانا كل ما اراه امامي هو هاري وهو صامت و يستمع فقط

" اتعلمين الادارة فقط تريد شكوتك انتي ، و غدا ستذهبين"

قالها زين .

" لا انا لن اذهب من جديد ، هذا و انا في ثان يوم من الجامعه و يحدث لي هذا ، الجميع ينظر الي كالمسخ "

قلاعا و انا اعلم نا اقةله بعد ان اقتربت من يديويد زين .

" اللعنة عليهم ، يومان و سينسون الوضع لا اجعليهم يسحقونك "

Not First . (قــيد التـعديـل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن